حرصت الفنانة الكويتية، شجون الهاجري، على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها بطريقة مختلفة ومميزة، شاركت تفاصيلها مع جمهورها ومتابعيها. 
وعبر حسابها على "إنستغرام"، نشرت شجون الهاجري فيديو ظهرت خلاله وهي تعبر عن حبها وامتنانها لوالدتها، وقيامها بتقديم كعكة الميلاد لها، ثم قبلت يديها ورأسها. 
وأرفقت شجون تعليقاً على الفيديو بكلمات مؤثرة، كاتبة: "كل عام وإنتي بخير لا نسوى شيء بدونك.. أنت الجنة الله يحفظك لنا". 

 

 

يشار إلى أن آخر أعمال شجون الهاجري هو مشاركتها في مسلسل "غسيل"، مع عبدالله بوشهري، وهو مسلسلٌ رومانسي اجتماعي من ثماني حلقات، من إخراج أحمد عبدالواحد، وتأليف فهد العليوة. 
كما قدَّمت شجون، في عيد الأضحى الماضي، مسرحية "BE FREE"، من تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد الحملي، وإشراف عام حسن سلمان، وشاركها البطولة كل من: فهد الصالح، وناصر الدوسري، وعبدالله عبدالرضا، وفيّ، وشوق الهادي، ورهف محمد، وجنى، والغالية، وتالين الفيلكاوي، وتمَّ عرضها للمرة الأولى في عيد الفطر. 

 

 

كما شاركت الموسم الدرامي الرمضاني 2022، من خلال مسلسل "بيبي"، مع الفنان بشار الشطي، وتدور أحداثه حول فتاةٍ شابة في مقتبل العمر، تُدعى "بيبي"، تعيش في إحدى مدن الكويت بين أسرتها وأهلها وجيرانها، الذين يحبونها كثيراً، ويخشون عليها الأذى، لأنها تعاني أزمة نفسية منذ الصغر، وتتصرَّف مثل الأطفال رغم أنها شابة، من بطولتها وبشار الشطي، وأسمهان توفيق، وبدر الشعيبي، وغادة الزدجالي، ومي البلوشي، وأحمد العوضي، وفهد الصالح، وزينب أحمد، وخالد أحمد، وجنى الفيلكاوي، وأحلام حسن، وعبدالله عبدالرضا، ونور محمود، عبدالرحمن الفهد، وغدير السبتي.

إقرأ أيضاً: بسمة بوسيل تحذف صورها من «إنستغرام».. وهذا موقف تامر حسني