تعرضت الإعلامية الكويتية، نهى نبيل، لموقف محرج أثناء صعودها على المسرح، في اللحظات الأولى لتقديم أولى حلقات برنامج "شاعر الراية".
وظهرت نهى نبيل في المقطع المتداول لها من البرنامج، وهي تتعثر وكادت تسقط على المسرح لكنها تداركت الموقف على الفور، وتمالكت نفسها ولم تسقط واستكملت تقديم البرنامج بسلاسة وضحك.
وقررت نهى نبيل أن تعلق على الأمر بطريقة عفوية، إذ نشرت فيديو تعثرها على حسابها الرسمي بـ"إنستغرام"، وأرفقته بتعليق: "المعنى الحقيقي لجملة ما أطيح إلا واقفة".

 

 

ونهى نبيل إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية، ولدت في 11 نوفمبر 1983، وهي الشقيقة الكبرى للمذيعة نوف نبيل.
درست نهى نبيل الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005، والتحقت بالعمل الإعلامي مُنذ عام 1992، كمُقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت، حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، ورشحت للفوز بلقب أفضل مُقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000، وهي لم تتجاوز بَعْدُ عامها السابع عشر، وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي، وأكثرها تأثيرًا في الكويت.

 

 

يذكر أنه انطلقت أولى حلقات برنامج "شاعر الراية"، مساء السبت، بحضور الشخصية الرمزية للبرنامج الأمير بدر بن عبدالمحسن، ويشارك في البرنامج 30 متسابقاً، يتنافسون في لقب "شاعر الراية"، بالإضافة إلى جوائز مالية تتخطى قيمتها مليونَيْ ريال.
ومن المقرر أن يستضيف برنامج شاعر الراية نخبة من رموز الشعر، وكذلك عدداً من المشاركين؛ لتقديم مواهبهم الشعرية، كما تخصص فقرة للقصيدة الحرة للمشاركين.

إقرأ أيضاً: هيفاء وهبي تتألق بإطلالة رائعة.. وهذا سعرها!