تعيش الفنانة اللبنانية، زينة مكي، نشاطاً فنياً كبيراً هذه الأيام، فبعد أن انتهت من تصوير فيلم "الهيبة" في مدينة إسطنبول التركية، بدأت بتصوير مشاهدها في الموسم الثاني من المسلسل اللبناني "صالون زهرة"، الأمر الذي يجعلها تتغيب عن منزلها لساعات طويلة، ما يجعل والدتها في حالة شوقٍ لها. 
ولم تخف السيدة فؤادي إبراهيم محبتها وشوقها ذلك، حيث كتبت في مذكرةٍ صغيرة لابنتها، تركتها على السيناريو الخاص بـ"صالون زهرة"، عبارة "بحبك.. ورح اشتقلك". 

 

 

زينة شاركت الصورة عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليها: "عندما تجد هذه الملاحظة من والدتك"، مشيرةً إلى أن الأمر لن يكون بالسهل عليها أن تغيب عنها، وتسافر إلى مكان التصوير، بعدما قرأت هذه العبارة. 
ومن المعروف أن النجمة اللبنانية بدأت تصوير مشاهدها في المسلسل قبل 3 أيام، وأن طاقم العمل سيدخل بساعات عملٍ مكثفة جداً للانتهاء من التصوير في الوقت المحدد وعدم التأخر في عرضه، خصوصاً أن الإعلان عن هذا الجزء قد تم بالفعل. 
وتجسد زينة، في هذا العمل، شخصية "رشا"، وهي زوجة شقيق "زهرة"، وتعمل في صالونها بنفس الوقت، وتجمعهما صداقة قوية، ما يجعلهما تعيشان العديد من المواقف التراجيدية والكوميدية. 
وفي سياقٍ متصل بالأعمال الدرامية، كشفت زينة مكي بعض التفاصيل عن فيلم "الهيبة"، المنتظر عرضه آخر الشهر الحالي في صالات السينما العربية، حيث أكدت أن الشخصية التي تلعبها بالفيلم مختلفة كثيراً عن الأدوار التي قدمتها سابقاً، وأنها أكثر شخصية لم تتعب في تقديمها؛ لأن هناك الكثير من أوجه التشابه بينها وبين الشخصية. 

 

 

وعن تعاونها مع النجم السوري تيم حسن في هذا الفيلم، أشارت زينة إلى أن تيم كان من أفضل الأشخاص الذين تعاملت معهم على صعيد العمل، وأنه يمتلك طاقةً رائعة ساعدتها وألهمتها خلال تصوير مشاهدها. 
كما أوضحت زينة مكي، في لقاءٍ لها مع قناة الجديد، أنها لا تخشى مقارنتها بغيرها من نجمات العمل السابقات، لأن لكل واحدةٍ منهن دورها الذي قدمته، مؤكدةً أنها شعرت بالمسؤولية الكبيرة في البداية، لأن العمل ناجحٌ ككل، ولأنها ستقوم بلعب الدور سينمائياً إلى جانب تيم حسن.

إقرأ أيضاً: شجون الهاجري تحتفل بعيد ميلاد والدتها بلقطات مؤثرة