في أجواء طفوليةٍ مرحة، وبكعكة ميلادٍ حملت شعار "باتمان"، احتفلت النجمة اللبنانية نادين نجيم بعيد ميلاد ابنها "جوفاني"، حيث شاركت مجموعةً من الصور بهذه المناسبة الخاصة. 

 

 

النجمة اللبنانية كشفت عن تفاصيل الحفل المميز لطفلها، من خلال الصور التي نشرتها عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، حيث ظهرت في أغلبها وهي تحتضن طفلها، وتقف معه أمام كعكة الميلاد التي جاءت باللونين الأصفر والأسود، كما أظهرت الصور وجود ابنتها "هيفين"، وأصدقاء طفليها. 
وعلقت نجمة "صالون زهرة"، على تلك الصور التي نشرتها، بأن هذه اللحظات التي تعيشها هي أسعد لحظات حياتها. 

 

 

نادين نجيم كانت قد شوقّت الجمهور، قبل يومين، للموسم الثاني من "صالون زهرة"، بصورةٍ نشرتها من كواليس المسلسل، أطلت فيها بفستانٍ باللون الأحمر، مرفقةً إياها بتعليقٍ، قالت فيه: "وزهرة رجعت على الساحة.. شو قولكم رح بصير؟ مين رح تفرم هالمرة؟". 

 

 

 

وقبل هذه الصورة، أعلنت نجمة "2020"، عن استعدادها التام لبدء تصوير الجزء الثاني من المسلسل، حيث نشرت صورةً لها، وأشارت من خلالها إلى أن "زهرة"، وهي الشخصية التي أدتها نادين في الموسم الأول، مستعدة لبدء رحلتها بالموسم الثاني، طالبةً من جمهورها كتابة آرائهم، ومدى حماسهم لمتابعة العمل من جديد. 
وبات من المعروف أن الجزء الثاني من هذا العمل سيشهد العديد من التغيرات الجذرية، أولها أن كتابة النص لم تُسند إلى مؤلفة الجزء الأول الكاتبة اللبنانية نادين جابر، إذ ستقوم كلوديا مرشليان بهذه المهمة. 

 

 

كما من المفترض أن تشهد أجواء الحي بعض التغيرات، بالإضافة إلى دخول شخصيات جديدة إلى العمل، في حين أنه سيحتفظ بأبطاله الرئيسيين، وهم: نادين نجيم، ومعتصم النهار، وزينة مكي، وفادي أبي سمرا. 
أما بالنسبة للأحداث، فسيشهد المسلسل أحداثاً جديدة غير متوقعة، رغم أن بعض الأحداث في الحي لن تختلف كثيراً. 
يُذكر أن الجزء الأول من "صالون زهرة" كان قد انتهى بمشهد قيام معتصم النهار، الذي جسد شخصية "أنس"، بطلب يد "زهرة"، التي ترفض في البداية قبول طلبه، قبل أن يتغلب الحب عليها، وتظهر عروساً بالأبيض في المشهد الختامي.

إقرأ أيضاً: من الحسناء التي سرقت قلب إبراهيم تشيليكول؟