بعد الكثير من الشائعات، التي رافقت الممثل التركي إبراهيم تشيليكول، والمزاعم حول ارتباطه العاطفي بزميلته وصديقته الممثلة بيرجي أكلاي، خلال الفترة الماضية، لاسيما بعد ظهورهما ووجودهما في الكثير من المناسبات معاً، اتضح أن الممثل التركي يعيش بالفعل علاقةً عاطفية، لكن مع إحدى صديقات بيرجي المقربات.

وفي التفاصيل، التي نقلتها صحيفة "حريات" التركية، فإن إبراهيم بدأ قبل شهرٍ بمواعدة صديقة بيرجي المقربة، وتُدعى ناتالي يارجان.

الصحيفة في تقريرها أكدت، أيضاً، أن بيرجي كانت السبب في تعارف إبراهيم وناتالي، أثناء لقائهما في مطعم صديقتهما الأخرى ديلارا كاراباي، وأن الفنان التركي معجبٌ جداً بناتالي.

وحول من تكون ناتالي، أشارت الصحيفة إلى أنها كاتبة شهيرة، ولها كتبٌ عديدة في مجال الطهي، وتعمل كمقدمة برامج تلفزيونية، مضيفةً أنها تزوجت وانفصلت قبل سنوات، ولديها طفل.

وعلى صعيدٍ آخر، اتفق الفنان التركي، مؤخراً، على القيام ببطولة المسلسل التركي "العائلة"، لصالح شركة "Ay Yapım"، إلا أنه لم يوقع العقد للآن. 

في حين مازالت المفاوضات جارية ومستمرة مع كل من سيريناي ساريكايا، وفرح زينب عبدالله، من أجل لعب دور البطولة إلى جانبه، والقيام بدور حبيبته في العمل الدرامي.

وفي سياق الأعمال الفنية، فإن منصة نتفلكيس العالمية أعطت الضوء الأخضر، لتجديد مسلسل "الطموح الأعمى" لموسمٍ آخر، والذي يلعب بطولته إبراهيم تشيليكول إلى جانب زميلته بيرجي أكلاي، والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه قبل أشهر.

يُذكر أن الفنان التركي كان قد انفصل بشكل رسمي عن زوجته ميهري موتلو، في شهر مايو الماضي، وذلك بعد خمس سنوات من زواجهما، الذي نتج عنه طفل واحد يحمل اسم "علي".

وجاء هذا الانفصال، بعدما أكدت التقارير الصحافية أن الثنائي يمران بأزمةٍ كبيرة منذ فترة، لتصل في النهاية إلى الطلاق، رغم تدخل العديد من الأصدقاء والعائلة في محاولاتٍ لإعادتهما إلى بعضهما، حيث أصرّا على الانفصال ليتم الطلاق بجلسة واحدة فقط.

إقرأ أيضاً:  ممثلون أتراك من أصول عربية
 

وقامت ميهري، بعد الانفصال مباشرةً، بإزالة جميع صورها التي تجمعها بإبراهيم، من حسابها الخاص على "إنستغرام".

وكان الثنائي قد تزوجا عام 2017، إذ أقاما حفلَي زفاف: الأول كان حفلاً تقليدياً. أما الثاني، فأقيم في اليونان على الطريقة الإغريقية القديمة.