منذ اللحظة الأولى، التي أعلن فيها الفنان المغربي سعد لمجرد عقد قرانه على سيدة الأعمال غيثة العلاكي، وأخبار الثنائي لا تغيب يوماً واحداً عن وسائل الإعلام العربية بشكل عام، والمغربية على وجه الخصوص، خاصةً بعد أن أعلنت والدة لمجرد، الممثلة نزهة الركراكي، أن حفل زفاف ابنها سيقام في العاصمة الفرنسية باريس، وسيكون خاصاً بحضور عائلتي العروسين، وبعض الأصدقاء المقربين منهما فقط، ولن يكون متاحاً أمام وسائل الإعلام.

 

 

وجد عدد من الأسماء المعروفة بعلاقتها القوية مع لمجرد في العاصمة الفرنسية وقدومهم دفعة واحدة منذ أيام قليلة،

ومن أبرزهم المصمم المغربي عصام وشمة المعروف بصداقته الكبيرة مع "المعلم"، وكذلك مصممة المجوهرات العالمية مريم الأبيض، التي قامت قبل أيام قليلة بنشر مجموعة من الصور لها أمام برج إيفل في العاصمة الفرنسية، وهي ترتدي الزي التقليدي المغربي (القفطان)، كما قامت الأخيرة قبل ساعات قليلة بنشر فيديو لها عبر خاصة "ستوري"، وهي تغادر أحد الفنادق مرتديةً فستاناً سواريه أبيض، ربطه البعض بحضورها حفل الزفاف، فيما قال آخرون إنها كانت بإحدى المناسبات للمصمم العالمي زهير مراد.

 

 

وسبق أن أعلن الإعلامي المغربي الموثوق، رضوان الرمضاني، أن حفل زفاف المجرد سيقام بتاريخ 20-9-2022، بالتزامن مع عيد ميلاد زوجته.
وتناقلت وسائل إعلام مغربية، فجر اليوم، أخباراً تؤكد أن حفل الزفاف أقيم فعلاً، وانتهى قبل بزوغ فجر اليوم، كما أعلنت والدة لمجرد عائلياً بحضور بعض الأصدقاء المحدودين، كما أشارت الأنباء الواردة إلى منع التصوير نهائياً داخل الحفل، إلا أنه من المتوقع أن يتم تسريب بعض الفيديوهات كما هي العادة في معظم حفلات النجوم والمشاهير.

 

 

من جانب آخر، أعلن لمجرد إحياءه حفلاً ضخماً بمدينة إسطنبول التركية، خلال احتفالات عيد الميلاد، ترافقه المطربة العراقية أصيل هميم، وهي التي سبق أن أبدى الأول إعجابه بصوتها وفنها، خلال إحدى المقابلات السابقة، على أن يكون الحفل يوم 25 ديسمبر القادم.
كما يخوض لمجرد تجربة جديدة في عالم "الميتافيرس"، من خلال إحيائه حفلاً افتراضياً رفقة المطرب اللبناني راغب علامة، والموسيقي ميشيل فاضل، يوم 20 أكتوبر المقبل.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وكان لمجرد قد أصدر، مؤخراً، عملين غنائيين، هما "العاشق الهايم"، من كلمات كريم العراقي، وألحان د. طلال، وكذلك أغنية "الحلق" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتحقق الأغنيتان نجاحاً كبيراً كما معظم الأعمال التي يصدرها النجم المغربي.

إقرأ أيضاً: بهذه الطريقة احتفلت نادين نجيم بميلاد ابنها