برسالةٍ لطيفة، حملت ضمن أسطرها كلمات الحب والرومانسية، عايدت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، زوجها الدكتور نادر صعب، بمناسبة عيد ميلاده. 
الإعلامية اللبنانية نشرت مجموعةً من الصور الرومانسية التي جمعتها بزوجها، مرفقةً إياها برسالتها اللطيفة، التي قالت فيها: "عيد ميلاد سعيداً زوجي، أنت حقًا أفضل من أن تكون حقيقة"، مشيرةً إلى أن حياتها لن تكون جميلةً ورائعة لولا وجوده، واصفةً إياه باللطف والقوة والسحر الأبدي. 

 

 

واختتمت الإعلامية اللبنانية معايدتها بأنها تحبه كثيراً، وتتمنى أن يكون ميلاده أسعد أعياد الميلاد. 
وكشفت الصور، التي شاركتها أنابيلا عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام"، الكثير من ملامح الاحتفال البسيط الذي أعدته من أجل هذه المناسبة، إذ اتضح وجود الزوجين في أحد المطاعم بإمارة دبي، وظهر نادر صعب وهو يقوم بتقطيع كعكة عيد الميلاد، إلى جانب وجود عددٍ من الأصدقاء المقربين من الزوجين. 

 

 

وأطلت الإعلامية اللبنانية بالصور بفستانٍ أسود من دون كمين، جاء مزيناً من ناحية الصدر ببعض التطريزات اللامعة، من توقيع العلامة التجارية "Galvan London". 
من جهته أيضاً، شارك نادر صعب مجموعةً من مقاطع الفيديو والصور من الاحتفال عبر خاصية "ستوري"، في حسابه على "إنستغرام"، والتي كشفت عن بعض الهدايا والمعايدات التي وصلته. 
وقبل نحو شهرٍ من الآن، احتفل الزوجان بعيد ميلاد ابنتهما الكبرى، بأجواء عائلية وبوجود أصدقائهما المقربين. 
وشاركت هلال وقتها مجموعةً من الصور، ظهرت فيها برفقة زوجها وأولادها من باحة منزلهم، وهم يقفون أمام كعكة الميلاد، التي تقوم بتقطيعها ابنتهم. 
ومنذ نحو 3 أشهر، احتفلت الإعلامية اللبنانية بحصولها على درجة الدكتوراه في القانون، وذلك من جامعة الروح القدس الكسليك، ونشرت أنابيلا مجموعةً من الصور التي أرادت من خلالها مشاركة متابعيها اللحظات السعيدة التي عاشتها، وهي ترتدي زي التخرج، وتحمل بيدها الشهادة، وسط حضور زوجها وعائلتها. 
وكتبت تعليقاً على تلك الصور، قالت فيه: "بتوفيق الله، ودعم أسرتي، حصلت أخيراً على درجة الدكتوراه في القانون.. خلال مسيرتي المهنية حظيت بإنجازات ونجاحات كثيرة، لكن الحصول على الدكتوراه كان الأقرب إلى قلبي".

إقرأ أيضاً: هل أقيم زفاف سعد لمجرد مساء أمس في فرنسا؟