سيكون الجمهور مع وجبة كوميدية مشوقة، مع الفنانين: هند صبري، وماجد الكدواني، في أحدث أعمالهما السينمائية "فضل ونعمة"، الذي سيبدأ عرضه بدور السينما في الخامس من أكتوبر المقبل.
وتدور قصة الفيلم حول الزوجين: "فضل" ماجد الكدواني، و"نعمة" هند صبري، اللذين يتم تجنيدهما ليصبحا عميلين سريين، لكن "نعمة" تتسبب في كشفهما أمام الجميع بسبب عفويتها، وشعورها بأنها أصبحت شرطية، ويمكنها أن تفعل أي شيء، ما يضعها في الكثير من المواقف الكوميدية. 
ويشارك صبري والكدواني بطولة الفيلم، الفنانون: بيومي فؤاد، محمد ممدوح، شريف الدسوقي، محمود حافظ، ياسمينا العبد، والطفل إسماعيل الجندي (حفيد الفنان الكبير الراحل محمود الجندي)، وقام بتأليف الفيلم الكاتب أيمن وتار، الذي يظهر في مشاهد قليلة منه، وهو من إخراج رامي إمام.

 

 

ولاقى الإعلان التشويقي وصور الفيلم إعجاب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن صبري والكدواني يظهران بملابس البيت المزركشة في معظم الأحداث، ما شوق الجمهور لمتابعة قصة الفيلم الكوميدية. 
على صعيد آخر، يواصل الفنان ماجد الكدواني تصوير أحداث الموسم الثاني من مسلسل "موضوع عائلي"، بعد النجاح الكبير للموسم الأول من المسلسل، ومطالبة الجمهور بموسم جديد. والمسلسل هو البطولة الأولى المطلقة للفنان ماجد الكدواني، ويتكون من 10 حلقات فقط، حيث يدور في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي، ويشارك في البطولة: أمينة خليل، ورنا رئيس، ومحمد شاهين. 

 

 

ودارت أحداث الجزء الأول حول "إبراهيم" (ماجد الكدواني)، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، بسبب خسارته زوجته "ليلى" قبل 20 عاماً، ليتخذ قراراً بعدم الارتباط مرة أخرى، إذ إنه لا يستطيع نسيان ما فعله والد "ليلى"، حينما أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها، وأبعدها عنه قسراً إلى لندن. وسرعان ما يتفاجأ "إبراهيم"، بعد أكثر من 20 عاماً، باتصال من حماه السابق، حاملاً إليه نبأ مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد، ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ أنه لن يعيشها مجدداً، وهو وجود ابنة له كان يخفيها عنه طوال المدة السابقة. 
فيما أنهت الفنانة هند صبري تصوير الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، الذي عرض حصرياً عبر منصة "نتفليكس". وعرض المسلسل في جزئه الأول رحلة الدكتورة الصيدلانية، علا عبدالصبور، بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب بجانب مراعاة المسؤوليات الموضوعة على عاتقها. وحقق العمل، الذي عرضته "نتفليكس"، تفاعلاً كبيراً بين الجمهور الذي تابع قصة "علا"، ورحلتها المليئة بالمغامرات الشيقة، وكيف واجهت تحديات واقعها الجديد، في قالب كوميدي درامي. والمسلسل من بطولة: هند صبري، هاني عادل، سوسن بدر، محمود الليثي، وندى موسى، ونخبة من النجوم، ومن إخراج هادي الباجوري.

إقرأ أيضاً: أنابيلا هلال تحتفي بميلاد زوجها نادر صعب.. بهذه الكلمات