لا تبخل النجمة التونسية، درة زروق، على نفسها بإطلالاتها المتنوعة، التي تفاجئ بها جمهورها بين الحين والآخر، من خلال مشاركتهم مجموعة من الصور، عبر حسابها على "إنستغرام".
ومؤخراً، أطلت درة عبر حسابها بفستان أبيض قصيرٍ وبسيط، أعطاها رونقاً جمالياً خاصاً، ونالت إطلالتها تلك الكثير من التعليقات الإيجابية.

 

 

الفستان، الذي كان من توقيع دار الأزياء الفرنسية الفاخرة "بالمان"، وتميز ببساطته، ووجود عددٍ من الأزرار الذهبية على طوله، لم يكن سعره بسيطاً، بل كان باهظاً بعض الشيء، إذ وبحسب مواقع بيع التجزئة على الإنترنت، وصل سعره إلى 2250 دولاراً.
الممثلة، أيضاً، اختارت أن تكمل إطلالاتها بحقيبةٍ سوداء صغيرة، من الدار نفسها، يصل سعرها إلى 1695 دولاراً، فيما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على الكتفين ومكياجاً هادئاً.
وفي سياقٍ آخر، تنتظر الفنانة التونسية عرض مسلسل "المتهمة" على إحدى المنصات، حيث بدأت ترويجه مؤخراً، ومن المتوقع عرضه في أكتوبر المقبل.

 

 

وحول دورها في العمل الدرامي، أوضحت درة أنها تجسد خلال أحداثه شخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل، الأمر الذي جعلها تتحمس له، وترغب في تقديمه، مشيرةً إلى أن هذا الدور، وغيره من أدوار الأكشن، جعلتها تشعر بالفخر، لقدرتها على تجسيد جميع الأدوار بشكل محترم.
وكانت درة قد شوقت جمهورها للعمل، من خلال البوستر الرسمي، الذي ظهر عليه الغموض، ولم يوضح أياً من معالم المسلسل.
أما قصة المسلسل، فمن المتوقع أن تدور في إطار من التشويق والرعب والإثارة، وتجسد فيه درة شخصية "نورهان"، المتهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها، فتتعرض للعديد من المشاكل خلال رحلتها تلك، ويشارك في بطولته العديد من النجوم، منهم: ​رشدي الشامي​، غادة طلعت، علي الطيب، ومها نصار، ومن إخراج تامر نادي.
يذكر أن درة أطلت، مؤخراً، هي وزوجها رجل الأعمال المصري هاني سعد، مع الإعلامي مصطفى الآغا، في لقاءٍ تحدثت به عن الكثير من الأمور التي تخصها، واعترفت وقتها بأنها لا تتحمل النقد، وتقوم بحذف التعليقات السلبية من حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت إلى أنها اضطرت في كثيرٍ من الأحيان للتنازل مادياً، في سبيل الحصول على دور تمثيلي.

إقرأ أيضاً: ملابس هند صبري وماجد الكدواني تلفت النظر.. في فيلم "فضل ونعمة"