حلت الفنانة المصرية، وفاء عامر، ضيفة على برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وكشفت خلال اللقاء العديد من جوانب حياتها العائلية والفنية، وأكثر اللحظات صعوبة في حياتها.

في البداية، أكدت وفاء عامر أنها تحملت مسؤولية المنزل وتربية شقيقاتها بعد وفاة والدها، لأنها كانت الشقيقة الكبرى، ووالدتها كانت أيضاً صغيرة في السن عند رحيل رب المنزل، وعلمتها منذ الصغر كيف تعتني بهن في جميع شؤون حياتهن.

وأضافت وفاء عامر أنها انتقلت للإقامة في القاهرة للعمل، وعاشت في بداية حياتها بغرفة إيجار بـ120 جنيهاً في الشهر.

وعن أكثر اللحظات الصعبة في حياتها، أكدت وفاء عامر أنها عاشت فترة من الخوف والرعب وقت ثورة يناير، إذ تلقت تهديداً من خلال رسالة نصية، تطالبها بدفع 50 ألف دولار، وإلا ستفقد نجلها في ظل الانفلات الأمني، وأن السلاح الآلي سيد الموقف.

وتابعت وفاء عامر أنها رفضت ذهاب نجلها للمدرسة أو حتى أن يقوم بفتح باب المنزل بمفرده.

وعن أسباب شائعة أمومتها لشقيقتها الفنانة آيتن عامر، أكدت وفاء في حديثها أن السبب وراءها هو فارق السن الكبير بينهما، وأنها لو كانت تزوجت في سن صغيرة، كانت بالفعل ستنجب فتاة بعمر آيتن.

وأضافت وفاء عامر أنها لم تنزعج من هذه الشائعة، وأن التي قامت بنشرها فنانة كانت تتخذها صديقةً، ولم تكن أهلاً للثقة، ورفضت ذكر اسمها.

وأكدت وفاء عامر، في تصريحاتها، أن طبيعة أدوارها الحالية تختلف عما قدمته قبل 15 عاماً، فهي ترفض أي شيء يتعارض مع ما تؤمن به الآن.

وعن المشهد الجريء، الذي قدمته مع محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد"، أوضحت وفاء أنه ضد مبادئها، ولا تحب ترويجه، ولا تعلم كيف تم تسريبه رغم حذفه، مؤكدة أنها لم تفهم الكلمة التي تلفظت بها وقتها.

ورداً على سؤال: هل تم الصلح بينك وبين الفنانة درة، بعد خلاف ترتيب الأسماء في مسلسل "نسر الصعيد"؟.. أكدت وفاء عامر أنها لا تقيم أي خصومة مع الأشخاص، لكن كان لديها اعتراض لأن تاريخها الفني أقدم من درة، لذلك يجب وضع اسمها في البداية.

إقرأ أيضاً:  ملابس هند صبري وماجد الكدواني تلفت النظر.. في فيلم "فضل ونعمة"
 

وحول علاقتها بزوجها المنتج محمد فوزي، أوضحت وفاء عامر أنه لا يمانع في عملها مع أي فنان على خلاف معه، ولديه بعض الممنوعات، مثل: الملابس المكشوفة، والعمل في المسرح بسبب التأخر في الوقت والسهر.

وأخيراً، تطرقت وفاء عامر للحديث عن شقيقتها المتوفاة، مؤكدة أن يوم وفاتها من أصعب أيام حياتها، خاصة أنها حلمت بها قبل الوفاة بأربع ساعات.

وقالت وفاء عامر عن وفاة شقيقتها: "حلمت بأختي الحامل في توأم يوم وفاتها، وقمت من النوم وأنا أصرخ، وتوفيت بعدها".