دائماً يكون أبناء المشاهير محط الأنظار، وتحت الأضواء من قبل الجمهور، وبالطبع هذا ما يعيشه أبناء الفنان عمرو دياب، صاحب الجمهور الواسع والعريض حول العالم. 

 

 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أحدث صورة لعبدالله، نجل الفنان عمرو دياب، والتي نشرها عبر خاصية "ستوري"، في حسابه على "إنستغرام". 

 

 

وظهر عبدالله في الصورة بنحافة شديدة واضحة، وهذا كان محط تساؤل مرتادي "السوشيال ميديا"، كما حرص على إخفاء وجهه بالكاميرا، وهذا يتماشى مع طبيعة الصور الغريبة والمختلفة التي ينشرها عبدالله. 
ويعتقد البعض أن عبدالله، ابن عمرو دياب، يتعمد عدم الظهور بملامح وجهه في الصور، خاصة أنها ليست الصورة الأولى التي يظهر فيها بملامح غير واضحة، والتي يخفيها دائماً سواء بقبعة رأس أو نظارة شمسية. 

 

 

يذكر أن الظهور الأخير لعبدالله، بصحبة والده الفنان عمرو دياب كان في يناير 2022، إذ ظهرا معاً في مقطع فيديو، وهما يرقصان بحضور عدد من الأصدقاء والمقربين. 
وظهر عمرو دياب مع عبدالله أثناء الرقص على أغنية "يا أنا يا لا"، وسط أجواء من المرح مع عدد من الأصدقاء. 
يذكر أن عمرو دياب طرح آخرة أغانيه "باريس"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داوود وشيري شكري، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

إقرأ أيضاً: درة متوهجة بفستان أبيض بسيط.. وهذا سعره!