يعد شهر سبتمبر بداية فصل الخريف المتميز بأجوائه الرومانسية والهادئة، بجانب الطقس المثالي، لذلك اختاره عدد كبير من المشاهير للاحتفال بزفافهم وتوديع العزوبية.. سنسلط الضوء على مشاهير اقتنصوا فرصة سبتمبر للزواج.

مشاهير احتفلوا بزفافهم في شهر سبتمبر

 


1. نانسي عجرم وفادي هاشم
عام 2008، أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن زواجها من طبيب الأسنان الدكتور فادي هاشم في شهر سبتمبر، بعد قصة حب دامت لأكثر من 3 سنوات، ولاستغلال الطقس الجيد في هذا الشهر، اختارت النجمة الشهيرة مدينة قبرص لإقامة حفل زفاف عائلي.

  •  

 

2. جورج كلوني وأمل علم الدين
الثنائي الأكثر شهرة في العالم: الفنان جورج كلوني، والمحامية أمل علم الدين، اختارا شهر سبتمبر 2014، وبالتحديد يوم 27، لإقامة حفل زفافهما بالبندقية، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم والمشاهير من جميع أنحاء العالم.

 

3. هنا الزاهد وأحمد فهمي
في عام 2019، اختار الثنائي المصري: أحمد فهمي وهنا الزاهد، إقامة حفل زفافهما في شهر سبتمبر بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على نهر النيل، وكان من أكبر حفلات زفاف النجوم في الوطن العربي.

 

 

4. ريتا حايك
من أشهر حفلات الزفاف المقامة في الشهر الأكثر رومانسية على مدار العام، كان حفل زفاف النجمة ريتا حايك، والطبيب عبدالله ربيز عام 2017، حيث أقيم الحفل في قبرص، واختارت العروس فستاناً أبيض بسيطاً مناسباً لأجواء الحفل على الشاطئ.

 

 

5. الأميرة ماريا لورا
قبل أيام قليلة، احتفلت أميرة بلجيكا، الأميرة ماريا لورا، بحفل زفافها الأول المقام في مبنى بلدية بروكسل، وكذلك الحفل الديني الثاني المقام في كاتدرائية سانت ميشيل وغادولا.

 

 

6. سعد لمجرد
فاجأ الفنان المغربي سعد لمجرد الجميع، بإعلان زواجه من خلال بيان، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، مؤكداً أنه تزوج صديقته "غيثة"، التي تجمعهما صداقة قديمة تمتد لسنوات طويلة، وقد أقيم حفل الزفاف في باريس.

 

 

7. شقيقة هيفاء وهبي
احتفلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بحفل زفاف شقيقتها "هنا" في منطقة ليماسول بقبرص، ونشرت الفنانة صور حفل الزفاف عبر "إنستغرام"، ووجهت لها رسالة بالمناسبة، ضمّنتها بمشاعرها وحبها لها.