ودع أفراد الأسرة المالكة البريطانية الملكة إليزابيث الثانية للمرة الأخيرة، وشاركت في هذه اللحظة التي شاهدها العالم بأكمله، أميرة ويلز كيت ميدلتون، ودوقة ساسكس ميغان ماركل، اللتان خطفتا الأنظار بإطلالتهما الأنيقة والجذابة.
بدت كيت وميغان في غاية الجمال بإطلالاتهما السوداء، مع اعتماد رسومات مكياج وتسريحات شعر مناسبة للحدث، لذا استوحي منهما لمساتهما الجمالية مع إطلالاتكِ السوداء.

 

إطلالة ميغان ماركل الجمالية:
اختارت ميغان المكياج السموكي ليزيد كلاسيكية إطلالاتها، على الرغم من أنه جاء قوياً على حدث مثل جنازة رسمية، لكنها بدت أنيقة وغاية في الجمال.
واعتمدت زوجة الأمير هاري الظلال البنية القوية والمسحوبة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين، واعتمدت خطوطاً بنية لامعة على الجفنين العلوي والسفلي، مع مزج الظلال الداكنة باللون البيج الفاتح على الجهة الداخلية للعينين، لمنحهما إطلالة ساحرة وناعمة، ولم تتخلَّ ميغان عن الكحل البني العريض على حدود الجفن السفلي للعينين، مع خط الآيلاينر السائل.

وأكملت ميغان ماركل لمساتها الجمالية أثناء حضورها جنازة جدة زوجها، الأمير هاري، بتطبيق أحمر الخدود البرونزي القوي، لتحديد وجهها، مع تطبيق أحمر الشفاه باللون النيود، ليتناسب مع باقي مكياجها بطريقة عصرية وأنيقة.

 

إطلالة كيت ميدلتون الجمالية:
كذلك، أبهرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، الجميع بلمساتها الجمالية المُذهلة، أثناء مشاركتها في الجنازة الرسمية الأخيرة لملكة بريطانيا، فقد اختارت مكياجاً بسيطاً وناعماً، يعتمد على ظلال العيون الغامقة.
واعتمدت الأميرة كيت ميدلتون ظلال عيون بنية اللون على كامل الجفون العليا للعينين، مع مزجها باللون النيود الغامق في الجزء العلوي من الجفن، للحصول على ظلال جفون ناعمة وراقية، تتناسب مع لون عينيها الخضراوين، كذلك طبقت الكحل الأبيض على حدود الجفن السفلي للعينين، من أجل زيادة حجمها، بالإضافة إلى تطبيق نفس ظلال العيون في الجفن العلوي، على الخطوط الخارجية للجفن السفلي.
وطبقت الملكة المستقبلية أحمر خدود بدرجات الخوخي اللامع المثالية مع لون بشرتها الفاتحة، وكذلك أحمر الشفاه باللون الزهري الناعم، لتحافظ على جمال إطلالتها في الجنازة الرسمية للملكة إليزابيث الثانية، واعتمدت كيت القبعة السوداء الضخمة المزودة بالشبك.

إقرأ أيضاً: من الأميرة التي تقدمت نعش الملكة إليزابيث؟