رغم تغير الموضة المستمر وتبدلها بين عام وآخر، فإن بعض القطع تبقى ثابتة ولا تنتهي موضتها أبداً، وهي التي من شأنها إبعاد الحيرة عما ترتدين، فهذه القطع مواكبة لجميع الصيحات المتقلبة، وقد تحتاجينها حالياً بشكل كبير، خاصة مع دخول فصل الخريف، وقرب حلول الشتاء. 
إليك أبرز هذه القطع، التي لا بد من وجودها بشكل دائم في خزانة ملابسك، كونها خياراً سهلاً ومناسباً لك، يساعدك في مختلف إطلالاتك:

 

 

الفستان الأسود
تعتبر الكثيرات من النساء أن وجود فستان أسود في خزانة ملابسها أمر أساسي لها، فهو ملائم لمختلف المناسبات، سواء كانت رسمية أو خاصة، عائلية أو للخروج مع الأصدقاء، وكذلك للمشاركة بعشاء عمل، أو حفل تعارف على سبيل المثال. وباختصار شديد، إن الفستان الأسود، بمختلف أنواعه وأشكاله، يعتبر قطعة تلائم كل المناسبات بلا استثناء.
ومما يزيد أهمية وجود هذا الفستان، بغض النظر عن اختلاف تصميمه، هو سهولة تنسيقه مع القطع الأخرى والمجوهرات والزينة والحقائب.

 

 

الجاكيت الأسود 
بالإمكان وصف حال هذا الجاكيت، كما وصف الفستان الأسود، فهو القطعة التي تلائم كل المناسبات، والاجتماعات، والسهرات، ولقاء العائلة والأصدقاء، فهو رفيق يسهل عليك الكثير، ويبعد الحيرة عنك في ما ترتدين.
وعلى نفس المنوال، إن أفضل مميزات هذا الجاكيت هي سهولة تنسيقه مع مختلف الألبسة الأخرى، سواء كانت رسمية أو شبابية فهو مناسب للجينز والفساتين والأطقم الرسمية، وغيرها الكثير الكثير، كما أنه قادر على الصمود لديك لسنوات طويلة، فهو موضة ثابتة لا تتغير إطلاقاً.

 

 

الجاكيت الرسمي "البليزر"
اختاري لوناً لا يزعجك، ولا يجعلك في حيرة عند تنسيقه مع ملابسك الأخرى. على سبيل المثال، إن الأسود أو الأبيض والبيج، وحتى الأزرق الغامق ألوان تسهل عليك كثيراً، ولا تدخلك في حيرة تنسيقها مع ملابسك الأخرى، وما ترتدينه من قطع بألوان مختلفة.
يعتبر الجاكيت الرسمي الكلاسيكي موضة ثابتةً منذ أزمان طويلة، ورغم اختلاف القصات وتغير الموضات في البليزر، فإن الكلاسيكي منها بقي يحافظ على مكانته دون أي تراجع.

 

 

القميص الأبيض
لا يحتاج القميص الأبيض إلى الكثير من الشرح، فأغلب النساء يعرفن قيمته، ومدة أهمية وجوده لديهن، فهو مريح لهن مع كل القطع الأخرى، وبإمكانك اختيار ما يناسبك من هذا القميص، فهو بموديلات كثيرة، ولك الخيار في اقتناء ما يعجبك منها، وجميع هذه الموديلات ستكون صالحة معك لسنوات طويلة، ولا بأس باقتناء أكثر من قميص والتنويع في أشكاله؛ فهو يمنحك خيارات لا حصر لها.

 

 

الجينز
لا بد أن معظم الفتيات يقدرن أهمية توفر قطع الجينز لديهن، فهو الصديق والمنقذ دائماً في الإطلالات الشبابية على الأغلب، كما أنه سهل التنسيق مع القطع الأخرى، ويحمل موديلات متعددة لا حصر لها، ستختارين منها ما تحبين، سواء كان ذلك بنطالاً أو جاكيت فكلاهما مهم لك، وخيار عصري شبابي تطول موضته لسنين طويلة.

إقرأ أيضاً: لمسات جمالية مع كيت وميغان.. بالملابس السوداء