إذا كنتِ تحرصين على الاحتفال باليوم الوطني السعودي (Saudi National Day)، بطريقة خاصة، فلا يوجد أفضل من اختيار إطلالة باللون الأخضر الأنيق، فهو لون الوطن المناسب للحدث.
من وحي النجمات ومدونات الموضة، سوف نلهمكِ مجموعة إطلالات متنوعة لتناسب جميع الأذواق، لتختاري منها الأفضل لكِ في اليوم الوطني السعودي.

إطلالات بالأخضر في اليوم الوطني السعودي

1. هيفاء وهبي
واحدة من أفضل الإطلالات المناسبة للاحتفال باليوم الوطني السعودي، هي إطلالة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تجمع بين الأناقة والاحتشام، وهي عبارة عن فستان واسع وطويل بصيحة الطيات المتعددة، والمُزينة من منطقة الرقبة بالتفاصيل الذهبية اللامعة، ما يجعلها مناسبة للمرأة المحجبة أيضاً.

2. ياسمين صبري
من الإطلالات الأنيقة، أيضاً، التي يمكنكِ اقتباسها من النجمة المصرية ياسمين صبري، هذا الفستان الأخضر الناعم الذي يناسب لحضور الحفلات البسيطة والمسائية، للاحتفال باليوم الوطني السعودي مع الأسرة والأصدقاء.

3. درة
أناقة النجمة التونسية درة لا خلاف عليها، فهي تختار أزياءها بعناية شديدة، ودائماً تتألق بأحدث صيحات الموضة، لذلك هي مرجع مثالي لاقتباس إطلالة لجميع مناسباتكِ. ومن بين إطلالاتها المتعددة، يأتي هذا القفطان باللون الأخضر مناسباً للتألق به في اليوم الوطني السعودي، حيث يتسم بالرقي والأناقة والاحتشام معاً.

 

4. دلال الدوب
إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مناسبة للعمل في اليوم الوطني السعودي، فيمكنكِ اقتباس أزياء مدونة الموضة دلال الدوب، حيث اختارت قميصاً باللون الأبيض، مع بنطال وبليزر دون كمين باللون الأخضر، ونسقتهما مع حجاب باللون الأبيض، وانتعلت حذاء بلون قوي مثل الأحمر، لزيادة التفاصيل على الإطلالة الأنيقة.

5. حنين الصيفي
تتألق مدونة الموضة، حنين الصيفي، بأحدث الأزياء والإطلالات. لذا، يمكنكِ الاستلهام منها في اليوم الوطني السعودي، فهذه البدلة الكاملة باللون الأخضر مناسبة للغاية لارتدائها على مدار اليوم، مع إدخال بعض التعديلات لتناسب جميع الأوقات. على سبيل المثال: يمكنكِ في الصباح تنسيقها مع الحذاء الرياضي والحقيبة الكبيرة الحجم، أما في المساء فيمكنكِ تنسيقها مع حذاء ذي كعب عالٍ باللون الأسود أو الذهبي، مع حقيبة صغيرة أنيقة.