بعد أيام قليلة من إعلان بهاتي برينسلو، زوجة المغني العالمي آدم ليفين، عن انتظارها قدوم طفلها الثالث، خرجت فتاة تدعى سونمر ستروه، بمفاجأة مدوية، مفادها أن آدم ليفين كان يخون زوجته معها.

وكانت عارضة الأزياء سونمر ستروه نشرت محادثات بينها وبين عضو فريق "Maroon 5" الشهير عبر "واتساب"، و"إنستغرام"، لتأكيد أنهما كانا على علاقة غرامية، من دون أن تعلم أنه لم ينفصل عن زوجته.

ونشرت رسالة نصية من المغني، يخبرها بأنه يريد تسمية طفله القادم على اسمها. وأثار الخبر جدلاً واسعاً وكبيراً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبين جمهور المغني الشهير. 

وقرر آدم ليفين الرد على الشائعات والأخبار، التي تم تداولها حوله من خلال بيان رسمي، نشره عبر حسابه على "إنستغرام"، إذ أكد أنه لم يخن زوجته، لكنه غازل بعض الفتيات في إحدى الفترات، وهو ما يندم عليها حالياً.

وتضمن بيان آدم ليفين: "يوجد كثير من الشائعات حولي حاليًا، وأريد أن أوضح كل شيء، لقد أخطأت عندما تحدثت بأسلوب غزلي مع بعض النساء غير زوجتي، لكنني لم أُقم أي علاقة غرامية معهن، لكنني بالفعل تخطيت حدودي في فترة ما، وأنا نادم حاليًا، كان أسلوبي غير لبق، لكني اعترفت بذلك، وعالجت الأمر مع عائلتي".

إقرأ أيضاً:  بوراك دينيز ينشر رسالة اعتذار للممثلة نيلبيري شاهين كايا.. فماذا قال؟
 

وأضاف آدم: "زوجتي وأهلي هم كل ما يهمني في هذا العالم. كنت ساذجاً عندما جازفت بأهم شيء في حياتي، وهذا أكبر خطأ ارتكبته في حياتي، ولن أرتكبه من جديد.. أتحمل مسؤولية الخطأ، وسنتخطاه معًا".

وكانت سونمر ستروه أثارت ضجة، يوم الثلاثاء الماضي، بعد نشرها فيديو على "تيك توك"، ظهرت فيه وهي تتحدث عن علاقتها المزعومة مع المغني آدم ليفين، ونشرت فيه الرسائل التي أرسلها لها عبر حسابه على "إنستغرام".