تحرص الفنانة هيفاء وهبي على مشاركة إطلالتها يومياً مع الجمهور، وذلك عبر حسابها بـ"إنستغرام". وفي أحدث ظهور لها، أطلت هيفاء وهبي بفستان باللون الأزرق من علامة "The Giving Movement" التجارية، وهي علامة تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشتهر بدعمها للبيئة والموضة المستدامة، من خلال تصميم أزياء صديقة للبيئة. 
اختيار هيفاء وهبي ارتداء هذا الفستان، المصنوع من خامات معاد تدويرها، يؤشر إلى اهتمام الفنانة اللبنانية بحماية البيئة، وربما إلى توجهها لاتباع أسلوب حياة جديد يتمحور حول الموضة المستدامة.

 

 

ونشرت هيفاء وهبي عدة صور لها بإطلالتها الزرقاء وبوضعيات مختلفة، إذ نسقت مع الفستان الذي يبلغ سعره قرابة الـ80 دولاراً، حذاء وقبعة باللون الأبيض. وحظيت صورها هذه بإشادات عدة من جمهورها ومتابعيها، حتى إن بعضهم علق، كاتباً: "مارلين مونرو.. النسخة اللبنانية". 

 

 

من ناحية أخرى، طرح لهيفاء وهبي في دور العرض فيلم "أشباح أوروبا"، بعد إلغاء قرار طرحه على المنصات الإلكترونية. 
وتدور أحداث فيلم "أشباح أوروبا" في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، وهو قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية، ومن بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم باسم سمرة. 
كما تعيش هيفاء حالة من النشاط الفني حالياً، إذ تبقت لها أيام قليلة وتنتهي من تصوير فيلم "رمسيس باريس".

إقرأ أيضاً: شاهد.. رومانسية كندة علوش وعمرو يوسف في أحدث ظهور