حرص عدد من نجوم ومشاهير الفن على حضور عزاء زوجة الفنان خالد زكي، الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في مصر. 

 

 

وسيطر الحزن على الفنان خالد زكي، خلال استقباله المعزين، وكان أول الحضور لتقديم العزاء الفنان محمد هنيدي. كما حضر العزاء عدد من نجوم الفن والإعلام، أبرزهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان شريف خير الله، والفنان كمال أبو رية، والمنتج جمال العدل، والفنان أحمد السعدني وابنته التي ظهرت بالحجاب، والفنان هاني شاكر وزوجته، والفنان محمد التاجي. 
كما وجد كل من: الفنان جمال سليمان، وسامح الصريطي، وإدوارد، وغادة إبراهيم. 

 

 

وحضرت الفنانة بوسي عزاء الراحلة بمسجد الشرطة في ظهور نادر لها بالمناسبات العامة، حيث لا تظهر بوسي في المناسبات الاجتماعية كثيراً. 
كما حرصت الفنانة ميرفت أمين على تقديم العزاء للفنان خالد زكي في وفاة زوجته، وحضرت إلى مسجد الشرطة في الشيخ زايد مع الفنانة دنيا سمير غانم. 

 

 

وتذكر الجمهور الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، التي كانت دائماً تحضر كل عزاء، وتواسي زملاءها الفنانين، كما كانت تذهب دائماً مع صديقتها الفنانة ميرفت أمين لتحل مكانها ابنتها دنيا. 
وحرص عدد كبير من النجوم على حضور العزاء، وتقديم التعازي للفنان خالد زكي وأبنائه، منهم: شيرين، وصابرين، ودنيا عبدالعزيز، وماجدة زكي، وميرنا وليد، والمخرج عمر عبدالعزيز، ونرمين الفقي. 
جدير بالذكر أن السيدة زيزي، زوجة الفنان خالد زكي، رحلت عن عالمنا الأحد 18 سبتمبر، بعد صراع مع المرض.

إقرأ أيضاً: دعماً للموضة المستدامة.. هيفاء وهبي ترتدي فستاناً بقماش صديق للبيئة