كشفت المطربة المغربية، أسماء لمنور، عن اختيارها ضمن لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج المواهب المغربي "ستارلايت المغرب" (StarlightMaroc).
وكانت أسماء أكدت، في تصريحات صحافية، أن البرنامج يبحث عن الأغنية المغربية في المغرب، ضمن مقاييس عالمية، ويهدف لتسليط الضوء على المواهب في المغرب، معتبرةً أن وجودها في لجنة التحكيم ببلدها له طعم آخر، ويشكل عودة مناسبة لها بعد فترة من الابتعاد، ويحمل طعماً خاصاً، مؤكدةً أنها لن تبخل بنقل تجربتها للمشاركين، ومساعدتهم في الوصول لطموحهم.
وكشفت أسماء لمنور عن جديدها، وهو تقديم عدد من الأغاني المغربية، وألبوم باللهجة الخليجية.
وتشارك أسماء لمنور في البرنامج، إلى جانب الموسيقار المغربي نعمان لحو، والمطربة لطيفة رأفت، والفنان الشاب عبدالحفيظ الدوزي، وأمينوكس، الذين وقع عليهم الاختيار ليشكلوا لجنة تحكيم البرنامج.
وشاركت لمنور جمهورها ومحبيها صورةً من إطلالتها الأولى، وظهرت فيها مرتديةً فستاناً أسود غُطي بقطعة من الشيفون المنقوش بالأبيض، وهو الذي نال إعجاب الجمهور بشكل كبير، وانهالت عليها التعليقات المتغزلة بجمالها وأناقتها.

 

 

وقبل يوم واحد، اعترفت أسماء على الملأ بحبها الأول والأخير في هذه الدنيا، وذلك بعد أن قامت بتهنئة ابنها "آدم" بعيد ميلاده الحادي عشر.
وكتبت أسماء لمنور كلمات عبرت فيها عن مدى حبها وعشقها لآدم، الذي وصفت قدومه بأنه غيّر كل أحلامها وطموحاتها وتطلعاتها في هذه الدنيا، فقالت لمنور: "الحب كل الحب.. 11 سنة.. في مثل هذا اليوم تغيرت حياتي، أحلامي تطلعاتي.. نظرتي للأشياء.. أصبحت أماً.. وبات اسمي أم آدم.. وأدركت أنني أحظى بلقبين.. واحد تعبت ولازلت أسعى لصونه وتلميعه (أسما لمنور).. واسمٌ وهبني إياه الخالق.. سأبذل كل جهدي لنيله باستحقاق... شكراً آدم على وجودك في حياتي.. حبي الأول والأخير".
وحظي منشور أسماء بتفاعل واسع من قبل نجوم الغناء والفن العربي، فظهر الملحن فايز السعيد معلقاً ومباركاً، وكذلك المطربة بلقيس فتحي، والفنانة المصرية فيفي عبده، والملحن محمود الخيامي، وآيتن عامر وأروى، والمطربة المغربية لطيفة رأفت، وغيرهم الكثير من النجوم والمشاهير والمحبين، الذين وجهوا تعليقاتهم بالدعاء لآدم ووالدته.

 

 

وكانت أسماء قد أصدرت، مطلع هذه العام، أغنية "مواري"، من كلمات حنان، وألحان نوت، وحققت الأغنية نجاحاً جيداً بعد طرحها في الشهر الثالث من هذا العام.

إقرأ أيضاً: شاهد.. رومانسية كندة علوش وعمرو يوسف في أحدث ظهور