استمرت عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن، على الرغم من وفاة الملكة إليزابيث الثانية قبل أسبوع واحد من انطلاقه، وامتلأت المنصات بمجموعات مميزة من الملابس والإكسسوارات، التي سنراها في ربيع وصيف 2023.
 ومن الصيحات، التي أشعلت منصات عروض أسبوع لندن للموضة ربيع وصيف 2023، الأحذية التي قدمت بأشكال وأنماط وألوان جريئة وغريبة.. نرصد أغربها.

  • KNWLS

 
 أبرز الأحذية من أسبوع لندن للموضة لربيع وصيف 2023
 اتجه المصممون والعارضون في أسبوع لندن للموضة لربيع وصيف 2023، إلى الأحذية الغريبة وغير المألوفة، وكانت البداية مع علامة "Knwls"، التي انتعلت عارضاتها أحذية مربعة من الأمام، وأحذية الكاحل المصنوعة من الفرو، بألوان جريئة.

  • Chopova Lowena

 بينما ذهب المصممون لدى العلامة التجارية الشهيرة "Chopova Lowena" إلى تقديم أحذية خيالية، مستوحاة من أحذية شخصية "ماري جين" في أفلام "مارفل"، حيث جاءت الأحذية مُزينة بالريش والقصاقيص الملونة، بجانب أحذية ذات أشكال غامضة مُنسقة مع جوارب طويلة.
 

  • JW Anderson

 أما على منصة عرض دار "جيه دبليو أندرسون" (JW Anderson)، فانتعلت العارضات أحذية سهلة الارتداء بطبعات غروب الشمس، بجانب الأحذية المصنوعة من الدنيم، كما قدمت دار Simone Rocha أحذية بأشكال متعددة، بعضها مُزين بالخرز والمعادن المتلألئة، وأخرى بلاستيكية خطفت الأنظار بألوانها الصيفية، بالإضافة إلى أحذية "الشانكي" من العلامة التجارية "16Arlington"، والتي جاءت متعددة الأحزمة والأربطة بشكل مبالغ فيه. 
 

  • Simone Rocha

 

  • Molly Goddard

 

 وجاءت أحذية الباليه بصيحة رائجة للغاية، ضمن أبرز اتجاهات أسبوع الموضة في لندن، حيث ظهرت بشكل غريب في عرض "Molly Goddard"، وأعيد ظهورها مرة أخرى بأسلوب "أحذية الجيلي" على منصة "سيمون روشا" (Simone Rocha)، بينما لجأ David Koma إلى التصاميم المعمارية في أشكال الأحذية، بمجموعته الجديدة لربيع وصيف 2023.
 
 

  • Edward Crutchley

وقدمت دار "Edward Crutchley" أحذية المنصات "platform" بألوان صيفية زاهية، ونسقتها العارضات مع الجوارب الطويلة، في إطلالات غريبة وغير مألوفة، كما لجأت دار "Masha Popova" إلى استخدام الدنيم في تصميم الأحذية الطويلة (البوت)، لتزيد عصرية إطلالاتها.