تمتلك الفنانة، ميريام فارس، ستايل فريداً ومميزاً، إذ تخطف الأنظار بتألقها، حيث تتوهج بشرتها بإشراقة رائعة، بينما تجيد ميريام الظهور بشعر غير عادي، سواء مع اعتماد "اللوك" الكيرلي أو الناعم، فما أسرار جمال ميريام فارس؟

شعر ميريام فارس

لو كان شعرك مجعداً أو كيرلي، ربما يسبب لك الأمر أزمة، فبعض الفتيات يجدن حرجاً في الظهور بشعرهن الطبيعي، خاصة لو كان مجعداً وليس منسدلاً ناعماً، لكن ميريام فارس منذ ظهورها كسرت هذه القواعد البالية، لتعتمد "اللوك" الكيرلي في كل الأوقات.

الكيرلي هو أكثر أنواع الشعر المناسبة لميريام فارس، لذلك الحفاظ على كثافة الخصلات أمر مهم لديها، ولا تعتمد أبداً تسريحة الشعر الناعمة، والتموجات بديل ميريام فارس للشعر الكيرلي، فهي فقط تستبدل ضيق تموج خصلات ستايل الكيرلي بخصلات واسعة طويلة ذات كثافة.

بشرة ميريام فارس

تحافظ ميريام فارس على بشرتها نضرة من خلال العناية اليومية بها، وإزالة المكياج جيداً أمر مفروغ منه، بالإضافة لاستخدام كريم عناية ليلية بانتظام.

وميريام فارس حريصة على شرب كمية كبيرة من المياه فور استيقاظها من النوم، فللماء مفعول السحر، ويعتبره البعض بديلاً طبيعياً للبوتوكس، بل أقوى وأنفع.

إقرأ أيضاً:  درة متوهجة بفستان أبيض بسيط.. وهذا سعره!
 

استخدام الخلطات الطبيعية للجسم، خطة ميريام فارس الرسمية، للحفاظ على نعومة بشرة الجسم، خاصة الخلطات المغربية من حمام خاص، وزيوت وصابون.

كريم الشمس لا بد أن يكون واحداً من أهم أسرار الجمال، بالإضافة لممارسة الرياضة بانتظام، وميريام فارس من محبات الرياضة والرقص، وكلاهما يحافظ على رشاقة قوامها وجمالها.

أناقة ميريام فارس

تختار ميريام فارس ألوان ملابسها بعناية وأناقة، حيث تختار الألوان المناسبة لبشرتها البيضاء، وتعمل على تنسيق إكسسواراتها ومجوهراتها بدقة، ما يمنحها مظهراً رائعاً.

وتفضل ميريام فارس، أيضاً، الحقائب الأنيقة والفخمة ذات الألوان الزاهية، وإن كانت تنوع اختياراتها، وللحقيبة دور مهم في تكملة الإطلالة بلمسة راقية، تضفي جمالاً عليها.

وتعتني ميريام فارس، أيضاً، بمظهر أظافرها، حيث تعمل على تهيئتها، وعمل الباديكير اللازم لها بانتظام، ولا تهمل وضع كريم اليد المناسب لبشرتها، فاليدان مفتاح الأنوثة والمظهر الراقي.