تمتلئ كواليس الأفلام والمسلسلات بقصص غريب،ة عن ممثلين انسحبوا، أو تم استبعادهم لأسباب غير فنية.

كما يتخلى بعض الممثلين عن أفلام استعدوا لها، لأسباب مفاجئة.

زندايا - فيلم "Aaliyah: Princess Of R&B"

أعلنت زندايا مشاركتها في الفيلم التلفزيوني "Aaliyah: Princess Of R&B"،  عن حياة المطربة الراحلة آليا، التي توفيت في حادث سقوط طائرة.

وبعد أسابيع تخلت زندايا عن المشاركة في الفيلم، وسط حيرة وغضب الجمهور، لكنها عادت بعد فترة؛ لتعلن أن السبب الأبرز الذي دفعها للانسحاب هو عدم موافقة عائلة آليا على تجسيدها الدور، رغم محاولاتها التواصل معهم، حتى إنها كتبت لهم رسالة تشرح فيها رغبتها في الحصول على مباركتهم لها.

ميغان ماركل - مسلسل "Suits"

تخلت الممثلة الأميركية ميغان ماركل عن دورها في مسلسل "Suits"، بسبب انضمامهما إلى العائلة المالكة في بريطانيا، عقب ارتباطها بالأمير هاري، حيث أصبحت دوقة مقاطعة ساسكس، في الجنوب الشرقي لإنجلترا.

كال بن - مسلسل "House"

اعتذر الممثل الأميركي كال بن عن الاستمرار في مواسم مسلسل "House"،  لانضمامه إلى موظفي إدارة الرئيس الأميركي الأسبق باراك أوباما.

وانضم كال بن إلى مكتب البيت الأبيض، للمشاركة العامة والشؤون الحكومية الدولية،  وكان مسؤولاً عن الملف الخاص بالفن والمجتمع الآسيوي الأميركي.

تشارلي شين - مسلسل "Two and a Half Men"   

دخل تشارلي شين في خلاف حاد مع تشاك لوري، المنتج المنفذ لمسلسل "Two and a Half Men"، ووجه له عدة إهانات، ووصل الأمر إلى وسائل الإعلام.

انتقم تشاك لوري من تشارلي شين باستبعاده من المسلسل، وتم قتل شخصيته في حادث قطار، لتحل بدلاً منها شخصية بطل جديدة، قدمها أشتون كوتشر في المواسم الأخيرة من "Two and a Half Men".

إقرأ أيضاً:  كان ملكاً لعارضة أزياء مشهورة.. كيم كارداشيان تشتري منزلاً جديداً بهذا السعر
 

ريان جوسلينغ - فيلم "Lovely Bones"

كان ريان جوسلينغ في بداية مشواره الفني، حينما اختاره المخرج بيتر جاكسون للمشاركة في فيلم "Lovely Bones".

واقترح ريان جوسلينغ أن تظهر شخصيته بوزن زائد، واكتسب 27 كيلوغراماً، وعندما قابل المخرج قبل بدء التصوير، تم استبعاده لأنه بدين.

واعترف جوسلينغ بأنه أساء الفهم والتصرف، بسبب انشغال بيتر جاكسون بعدة تفاصيل تخص مشروع الفيلم، وعدم قدرته على التواصل مع الممثلين بشكل فردي.