تتميز مدونة الموضة والجمال الكويتية، عايشة العقيل، بأسلوب عصري وشبابي في تنسيق إطلالاتها، كما أنها تحرص على متابعة أحدث صيحات الموضة، وتشارك في أجدد عروض الأزياء العالمية، من أجل الاطلاع على الخطوط والأساليب التي ستتبعها.

وبما أن فصل الخريف يقترب، فقد تحتاجين إلى إلقاء نظرة مُطولة على إطلالات عايشة العقيل، وطرق تنسيقها للأزياء الخريفية معاً، وأحدث الألوان التي تختارها، لتستوحي منها الأنسب إليكِ.

  أبرز إطلالات الخريف من وحي عايشة العقيل:

  في إطلالة خريفية، تألقت مدونة الموضة بتنسيق سترة شتوية باللون البرتقالي الغامق، مع بنطال بيج برجلين واسعتين، مع بليزر باللون الزيتي الغامق بأسلوب المربعات، وأكملت إطلالاتها بحذاء اللوفر "Loafer"، الأكثر انتشاراً في إطلالات خريف وشتاء 2022-2023، واختارت حقيبة من الفرو الناعم، وحجاباً باللون البيج، ليتناسب مع ألوان إطلالاتها الخريفية.

خطفت العقيل الأنظار ببدلة سوداء من الساتان الناعم، التي تعد من أحدث صيحات الموضة في خريف 2022، حيث لاقت الإطلالة رواجاً كبيراً على منصة "تيك توك"، واختارتها العديدات من مدونات الموضة أيضاً.

إقرأ أيضاً:  يوسف أكبر: الاستدامة في الأزياء ضرورية
 

ولأحدث صيحات الموضة، أطلت مدونة الموضة والجمال الكويتية بإطلالة عصرية وشبابية للغاية، تناسب فتيات الجامعة والمدرسة، فقد اختارت البنطال الكارغو Cargo الرائج، خلال هذه الفترة، ونسقت معه "توب" باللون الزهري الفاتح، مع حذاء رياضي وحقيبة صغيرة باللون الموف.

ومن الإطلالات المناسبة للخريف، أيضاً، من وحي عايشة العقيل، إطلالة بأسلوب الـgothic، حيث اختارت بدلة كاملة باللون الأسود، ونسقت معها حذاء بصيحة البلاتفورم من "Parda"، وكذلك الحقيبة بتوقيع نفس دار الأزياء، واختارت حجاباً باللون الأسود أيضاً، واعتمدت لمسات مكياج دافئة تناسب إطلالاتها.

وتفضل العقيل الأزياء الرياضية في إطلالاتها أيضاً، وكثيراً ما تختار البدل الرياضية المُصممة بشكل واسع ومريح وبلون واحد، لاتباع أسلوب المونوكروم، وتنسقها مع الجواكيت أو المعاطف الطويلة، وتكمل "اللوك" الخاص بها بحجاب بسيط بلون محايد أيضاً، وحذاء رياضي مثل هذه الإطلالة المميزة.