اجتاح مشهد وجود ثلاجة صغيرة مبردة، لمنتجات العناية بالبشرة، مواقع التواصل الاجتماعي على مدار السنوات الماضية، وبالفعل حقق العديد من العلامات التجارية الشهيرة، التي تبيع هذه المبردات، مكاسب كبيرة بعد ترويج  فوائدها، لكن هل هي حقاً مفيدة، وهل وأنتِ بحاجة لواحدة منها؛ لتبريد الأمصال وكريمات الوجه الخاصة بكِ؟

  ما الغرض من ثلاجة العناية بالبشرة؟

  تُصنع معظم منتجات العناية بالبشرة، ليتم تخزينها في درجة حرارة الغرفة، لذا إن بقاءها باردة ليس ضرورياً تماماً، ومع ذلك إن الاحتفاظ بأشياء، مثل: أقنعة الأوراق وكريمات العين داخل ثلاجة صغيرة، يمكن أن يطيل مدة صلاحيتها، كما سيعطي تخزين المنتجات في الثلاجة أيضاً تأثير تبريد إضافياً، ولا شيء يضاهي شعور بكرة اليشم المبردة على وجهكِ.

  ما منتجات العناية بالبشرة التي يمكنك وضعها في الثلاجة؟

  أغلب منتجات العناية بالبشرة يمكنكِ تركها في الثلاجة الصغيرة لفترة طويلة بأمان، على سبيل المثال: أقنعة الوجه، الأمصال، مرطب الشفاه، وأحجار "غوا شا"، يمكن تخزينها في ثلاجة العناية بالبشرة.

ضعي في اعتباركِ أنه لن تستفيد جميع المنتجات الموجودة في الثلاجة بالتساوي من التبريد، لذا استخدمي أفضل حكم لديكِ لتحديد وجود القطع الضرورية في الثلاجة، نظراً لحجمها الصغير للغاية.

هل أنت بحاجة إلى ثلاجات العناية بالبشرة؟

الأمر متروك لكِ، لتقرري ما إذا كانت ثلاجة العناية بالبشرة ستكون استثماراً مفيداً في روتين جمالكِ أم لا. هناك من ترى تأثير التبريد للمنتجات المبردة سبباً كافياً لتخصيص ثلاجة صغيرة كاملة لكريمات العين والأقنعة الورقية، خاصة خلال فصل الصيف، وهناك من تشعر بأن الفكرة لطيفة لكنها غير مستثمرة جيداً، وإهدار للأموال.

لكن إذا كان قراركِ هو الاستعانة بثلاجة مبردة لمنتجات العناية بالبشرة، فسوف نقترح عليكِ أفضل أنواعها في الأسواق، لتختاري من بينها ما يناسبك.

  1.     Cooluli  Infinity 0.53 Cubic Feet Mini Fridge

"Cooluli" هي واحدة من العلامات التجارية القليلة، التي تقوم بالفعل بتسويق ثلاجاتها الصغيرة، مع وضع منتجات العناية بالبشرة في الاعتبار، حيث يتميز هذا الطراز ذو اللون الوردي الفاتح بنظام مزدوج، كما أنها تحتوي على مقبض قابل للتقلص في الأعلى لسهولة الحركة، وسعتها البالغة 15 لتراً، تجعلها واسعة للغاية، بينما تتيح لكِ أرففها الخمسة المدمجة تخزين العديد من المنتجات بسهولة بأحجام وأشكال مختلفة.

  2.     Koolatron  Mirrored LED Mini Fridge

  تعتبر ثلاجة "كولاترون" الصغيرة الرفيق المثالي لروتين جمالكِ، مع تصميم يتضمن عملياً ثلاثة منتجات في منتج واحد، بالإضافة إلى الرف الداخلي الذي يبلغ حجمه ستة لترات، والرف القابل للإزالة، فإن الباب ذو المرآة هو الحجم المثالي لمرآة مكياج الوجه بالكامل، كما أن ضوء "LED" الخاص به عبارة عن مصباح حلقي مدمج إلى حد كبير.

ولا يقتصر الأمر على ميزاتها الخاصة التي تعمل بشكل كبير، لكنها أيضاً تجعل هذه الثلاجة تبدو أكثر أناقة من خيار الواجهة البلاستيكية النموذجية.

3.     Insignia  1.7 Cubic Feet Mini Fridge

  تعد هذه الثلاجة الصغيرة، التي يبلغ ارتفاعها أقل من قدمين بقليل، من أكبر الخيارات في القائمة، لكن قد لا يكون هذا أمراً سيئاً، وتستفيد ثلاجة "Insignia" بشكل جيد من مساحتها الواسعة مع حجرات باب مدمجة، ورف سلكي قابل للإزالة بالداخل، وكل ذلك سيجعل تخزين وإزالة المنتجات المفضلة لديك أمراً سهلاً.

  4.     Chefman  0.52 Cubic Ft. Mirrored Personal Fridge

  إذا كنتِ تبحثين فقط عن تخزين عدد قليل من المنتجات الأساسية داخل ثلاجة العناية بالبشرة، فهذه الثلاجة الشخصية بسعة 4 لترات من "Chefman" هي الثلاجة المناسبة لكِ، فهي لا تحتوي فقط على باب عاكس ورف واحد، لكن يمكن تحويل الثلاجة من التبريد إلى التدفئة، وتكون قادرة على احتواء ما يصل إلى أربع زجاجات سعة 500 مل.

إقرأ أيضاً:  5 أشياء تستعملينها يومياً.. حافظي على نظافتها
 

  5.     Kylie  Skin Mini Fridge

  كشفت كايلي جينر عن أول ثلاجة تجميل لها على الإطلاق، خاصة بمنتجات "Kylie Skin"، ويتناسب شكلها الخارجي مع اللون الوردي المميز للعلامة التجارية، بينما يتميز الجزء الداخلي برف تخزين داخلي في الباب، ويبلغ طولها أقل من 8 بوصات، وسعة 4 لترات، كما توفر الثلاجة مساحة تخزين كبيرة، بالإضافة إلى ذلك تأتي مع إعدادات التبريد والتدفئة.