لا يتطلب سيروم نمو الرموش وصفة طبية، ما يعني أن التسوق للحصول على تركيبة مناسبة لم يعد يتطلب زيارة طبيب الأمراض الجلدية.

ويوصي طبيب الأمراض الجلدية، الدكتور بورفيشا باتيل، مؤسس "Visha Skincare"، باتباع روتين ثابت للتطبيق اليومي لسيروم الرموش، لإعطاء نتائج مُرضية، مشيراً إلى أن الأمر يستغرق شهراً على الأقل لرؤية النتائج.

تعرفي معنا إلى أفضل أنواع السيروم؛ لتعزيز نمو الرموش.

Grande Cosmetics GrandeLASH-MD Lash Enhancing Serum

مزيج من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والأحماض الأمينية، ما يجعل هذه التركيبة المرطبة الغنية للغاية والحائزة جوائز، تغذي شعر الرموش القصير أو الهش أو التالف. وتوفر إضافة حمض الهيالورونيك دفعة إضافية من الترطيب لجذع الرموش، ما يجعلها تظهر، ليس لفترة أطول فحسب، بل تبدو أكثر سمكًا وأكبر حجمًا.

 

Hair La Vie Lash24TM AM/PM Formula

تحتوي هذه الصيغة على ثلاثة مكونات رموش، تمت دراستها سريريًا، بما في ذلك: مستخلص البرسيم الأحمر، والببتيدات المشتقة بشكل طبيعي، والأحماض الأمينية الحريرية، والكيراتين المائي، والبيوتين، والبانثينول. ووفقًا للمراجعات، تظهر النتائج المرئية بسرعة، في غضون ستة إلى ثمانية أسابيع، ودون تهيج في منطقة العين.

Pronexa Hairgenics Lavish Lash Serum by Hairgenics

يعتبر البيوتين وزيت الخروع والببتيدات الأساسيات في هذا المصل المتعدد المهام، الذي له فائدة إضافية، تتمثل في العمل بشكل جيد على الحواجب والرموش. وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية، وهو نباتي، وخالٍ من القسوة. استخدميه يوميًا لمدة شهرين على الأقل، للحصول على أفضل النتائج.

InstaNatural Eyelash Enhancing Serum

تحتوي هذه التركيبة الصديقة للمحفظة على ببتيدات نباتية، لتعزيز دورة نمو الشعر، بحيث تصبح رموشك أطول، وأكثر سمكًا مع الاستخدام المستمر. وهي نباتية وخالية من القسوة أيضًا.

LashFood Phyto-Medic Eyelash Enhancing Serum

ستقدر النساء، اللاتي يبحثن عن خيار أكثر نظافة، أن هذا الخيار خالٍ من سلسلة من المواد الكيميائية الضارة، لدرجة أنه حاصل على اعتماد "Ecocert"، ويعتمد على الأعشاب الطبية لتقوية الرموش، بالإضافة إلى تقوية بروتين الصويا، وكذلك ماء اللافندر المهدئ لتقليل التهيج.