على الرغم من النجاح الكبير الذي رافق عرض آخر مسلسلين للفنان المصري محمد رجب، وهما: "الأخ الكبير" و"ضربة معلم"، فإن غيابه عن المنافسة في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي أثار الكثير من علامات الاستفهام حوله فنياً.
ولم يظهر رجب في دراما رمضان آخر عامين، سوى كضيف شرف في مسلسل "الاختيار 2"، إلا أنه يعود استعداداً للموسم المقبل مع فريق عمل مسلسله، المؤلف والسيناريست أحمد عبدالفتاح والمخرج إسماعيل فاروق.
ويشارك رجب بطولة العمل الجديد المكون من 45 حلقة، الفنانون: إيهاب فهمي، ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، منة فضالي، محسن منصور، دانا حلبي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، أحمد إمام، والطفلة ريم عبدالقادر. 

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول رجب الذي يمتلك شركة سياحية، ويتزوج امرأتين هما دانا حلبي وميرهان حسين، وتحكي قصة العمل مشاكل القطاع السياحي بأسلوب اجتماعي كوميدي، فيما تقدم الفنانة هاجر الشرنوبي شخصية شقيقة رجب في المسلسل.
وصور محمد رجب عدداً من مشاهد المسلسل على كورنيش المعادي، أمام قسم مصر القديمة في القاهرة، واستغرق التصوير أكثر من أربع ساعات متواصلة، ما تسبب في حالة ازدحام بالمكان، بسبب تجمع الجمهور لمشاهدة الفنانين. 
كما يبدأ محمد رجب بداية أكتوبر المقبل، تصوير مسلسل "محامي نفسي"، الذي ينتمي لأعمال الحلقات المنفصلة المتصلة، من بطولته مع مها أحمد، صلاح عبدالله، مي سليم، وياسر الطوبجي، من تأليف علاء مصطفى، وإخراج أسد فولادكار.

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول محامٍ يلجأ له أصحاب المشاكل والقضايا لحلها، وتدور القصص في إطار اجتماعي كوميدي، بمشاركة نجوم سيحلون ضيوف شرف على العمل.
وكان رجب قد ابتعد عن الساحة الفنية لعدة أشهر خلال العام الماضي بعد وفاة والده إثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به، ولم يظهر على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، قبل أن ينشر صورة جمعته بوالده، علق عليها بالقول: "‏الله يرحمك ويغفر لك يا بابا ويدخلك الفردوس الأعلى.. اللهم اجعل قبره نوراً دائماً لا ينقطع، واجعله في جنتك آمناً مطمئناً يا رب العالمين".

إقرأ أيضاً: يسرا وباسل خياط ورشا رزق.. يجتمعون لدعم قضايا المرأة