حسمت مصممة المجوهرات العالمية، مريم الأبيض، الأنباء التي تم تداولها عن إقامة صديقها الفنان المغربي سعد لمجرد حفل زفافه وسيدة الأعمال غيثة العلاكي، بعد أن قامت الأبيض بنشر مجموعة من الصور لها، مرتديةً قفطاناً مغربياً، معلقةً عليها بدعاء الزواج، عندما كتبت: "اللهم بارك لكما.. وبارك عليكما.. واجمع بينكما في خير"، مضيفة أنها كانت ليلة لا تنسى مليئة بالحب والمشاعر والسعادة.
كما أضافت مريم إلى صورها وسماً يحمل اسم سعد لمجرد وزوجته غيثة #saadghita، وهو الأمر الذي يؤكد إقامة زفاف لمجرد في أحد الفنادق الفاخرة بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

 

وسبق ذلك بيوم واحد أن ظهرت مريم بقفطان آخر مرفقة به نفس الوسم، الذي يحمل اسم العروسين، وعلقت على صورها بالقول إنها تحتفل بصديقيها، مرفقة رموزاً تعبيرية لعريس وعروس يجمع الحب بينهما.
ويبدو أن القفطان الذي ظهرت به الأبيض من تصميم اللبناني زهير مراد، فقد أشارت له في منشورها ليبادلها على الفور بالتعليق، واصفاً إياها بأنها "ملكة مغربية".

 

 

وحرص لمجرد على عدم تسريب أي صورة أو فيديو من زفافه، ما يؤكد الأنباء التي أشارت إلى منع أي المدعوين من إدخال هواتفهم إلى الحفل، حيث يتوقع أن يقوم سعد بنفسه بانتقاء بعض الصور من زفافه ومشاركتها مع محبيه وجمهوره.

 

 

وكانت والدة لمجرد، الممثلة المغربية الشهيرة نزهة الركراكي، قد أكدت في تصريحات صحافية سابقة إقامة زفاف ابنها بفرنسا، وأن الدعوة ستكون خاصة جداً، وتأخذ الطابع العائلي مع وجود عدد محدود جداً من أصدقاء "المعلم" المقربين.
وأشارت مصادر مغربية إلى أن عدد المدعوين، بعيداً عن العائلتين، لم يتجاوز 20 شخصاً.
وسبق أن أحدث "المعلم" ضجة كبرى بين عشاقه ومحبيه الكثر حول العالم، بإعلانه المفاجئ زواجه من سيدة الأعمال التي تربطه بها علاقة قديمة، وتعتبر من أكثر الأشخاص الذين ساندوه بمحنته إبان قضية الاغتصاب الشهيرة التي اتهم بها.

 

 

من جانب آخر، مازالت أغنية سعد الأخيرة "الحلق"، التي أصدرها قبل ثلاثة أسابيع، وشكلت أول تعاون له مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، تحقق ملايين المشاهدات، إذ اقتربت من حاجز الثمانية ملايين مشاهدة في "يوتيوب".

إقرأ أيضاً: هل أقيم زفاف سعد لمجرد مساء أمس في فرنسا؟