تألقت العديدات من النجمات في مهرجان القاهرة للدراما، بدورته الأولى، بأزياء مميزة وفساتين أنيقة، حيث حضرته الكثيرات من الفنانات المصريات والعربيات، المشاركات في الأعمال الدرامية التي عرضت على مدار العام الماضي.

إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة للدراما

 

 

يسرا
تألقت الفنانة يسرا بإطلالة ساحرة باللون الأسود، حيث اختارت فستاناً كلاسيكياً ناعماً أبرز جمالها ورشاقة قوامها، وزينته بمجوهرات من الألماس والأحجار الكريمة باللون الأحمر، كما اختارت لمسات مكياج ناعمة لتبرز جمالها.

 

 

نجلاء بدر
اختارت النجمة نجلاء بدر إطلالة خاطفة للأنظار باللون الأخضر، فتألقت بفستان طويل من دون كمين من توقيع تمارازا، وأكملت إطلالتها بالشعر الطويل المُجعد، بالإضافة إلى المجوهرات الألماسية المُزينة بالحجر الكريمي الزمردي اللون من علامة "TRES HERMANAS". أما عن لمساتها الجمالية، فقد اعتمدت مكياجاً سموكي للعينين، وركزت على البرونزر في تحديد الوجه، للحصول على إطلالة صيفية، وأحمر شفاه باللون النيود.

 

 

هنا شيحة 
أجمل الإطلالات في مهرجان القاهرة للدراما، أيضاً، كانت من نصيب النجمة المصرية هنا شيحة، التي اختارت فستاناً أسود، مجسماً ومُزيناً بالترتر والفصوص اللامعة، ومزوداً بكاب من الشبك، وتألقت بعقد كبير من الألماس، يحمل حجر زمرد في المنتصف، وسواراً وخاتماً من نفس المجموعة.

 

 

نادية الجندي 
الفنانة القديرة نادية الجندي، التي حصلت على تكريم كأفضل ممثلة، تألقت بفستان أسود أنيق، يعتمد تصميماً مستقيماً ليكشف عن أناقتها ورشاقتها، واعتمدت معه مجوهرات من الألماس، مُزينة بالأحجار السوداء، مع لمسات رقيقة من المكياج.

 

 

ياسمين رئيس 
اختارت النجمة الشابة، ياسمين رئيس، إطلالة ناعمة وأنيقة للغاية، جعلتها تشبه أميرات "ديزني"، حيث تألقت بفستان باللون الأصفر الفاتح، جاء بتصميم الأكتاف المنفوخة، وزين بحزام من منطقة الخصر بنفس قماش ولون الفستان، وزينت إطلالتها بمجوهرات من الألماس، وتسريحة شعر منسدل على الكتفين، بالإضافة إلى مكياج بسيط يعتمد الرموش الكثيفة.

 

 

منة شلبي
بفستان أبيض، وأحمر شفاه أحمر، تألقت النجمة الجميلة منة شلبي، فبدت أنيقة وكلاسيكية في إطلالتها، التي أبرزت جمالها.

 

 

نرمين الفقي
كان اللون الزهري لونها الأساسي، حيث اختارت بدلة أنيقة، أبرزت قوامها الرشيق، واعتمدت في ظهورها تسريحة الشعر المفرود.

 

 

درة 
كعادتها، خطفت النجمة التونسية درة الأنظار بإطلالتها الساحرة في مهرجان القاهرة للدراما، حيث ارتدت فستاناً من الساتان باللون الزهري الناعم، وجاء بتصميم بسيط من صيحة الكم الواحد المُزين بالفضي اللامع، ويتميز بوجود فتحة ساق جريئة من أحد الجانبين. أما اللمسات الجمالية فاختارت أن يكون شعرها مرفوعاً لأعلى، بالإضافة إلى مكياج بدرجات النيود البسيطة المناسبة لإطلالتها.

الجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الأولى، يترأسه الفنان القدير يحيى الفخراني، وتم تكريم مجموعة من النجوم والنجمات المشاركين في أعمال متنوعة ومميزة بالدراما المصرية، كما احتوى على 22 مسلسلاً، أغلبها على مستوى عالٍ جداً من الجودة، ما شكل لدى لجنة التحكيم صعوبة شديدة في انتقاء الأفضل.

إقرأ أيضاً: صور تؤكد إقامة زفاف سعد لمجرد