يبدو أن إحدى الإطلالات، التي اعتمدتها النجمة التركية ديميت أوزدمير، في مسلسلها الجديد "بيني وبين الدنيا"، الذي يُعرض على منصة "ديزني بلس" حالياً، ذكرتها بطفولتها، لدرجة أنها قارنت بين اللحظتين. 
وفي التفاصيل، شاركت النجمة التركية صورةً لها من أحد مشاهدها من الحلقة الثالثة من المسلسل، ظهرت فيها بشعرٍ قصيرٍ وكثيف، بدت فيها أقرب لتسريحة كليوباترا، وذلك عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث أشارت إلى أن هذه الصورة من خلف كواليس. 

 

وبعدها بدقائق، قامت بإعادة نشر تلك الصورة عبر خاصية "ستوري"، لكنها أرفقتها بصورةٍ لها من طفولتها، ظهرت فيها بقصة وتسريحة الشعر نفسيهما، ما منحها الملامح نفسها، وجعلها تعلق على الصورة: "مقاربة.. مماثلة"، في إشارةٍ إلى الشبه الموجود بين الصورتين. 
وكان لمتابعي النجمة التركية رأيٌ في هاتين الصورتين، إذ أعاد البعض نشر تلك الصور بالإضافة إلى صورٍ أخرى، أطلت فيها ديميت أوزدمير بالتسريحة ذاتها في وقتٍ سابق، مشيرين إلى أن ملامحها لا تتغير، وأنها جميلة في كل تلك الصور. 

 

 

وبالعودة إلى إطلالة نجمة "الطائر المبكر"، فقد ظهرت ببلوزةٍ من العلامة التجارية "Zygielle"، المعروفة بتصميماتها اليدوية من المجوهرات والملابس، التي تأتي على شكل سلاسل، ويصل سعرها إلى 2655 ليرة تركية (ما يعادل 144 دولاراً). 
وتدور أحداث المسلسل التركي حول "إيلكين"، وهي مديرة تحرير مجلة متخصصة في مجال الموضة، تجسد شخصيتها ديميت أوزدمير، وتقع في حب ممثلٍ مشهور يُدعى "تولغا"، يجسد شخصيته النجم التركي بورا جولسوي، إلا أنها وبعد أربع سنوات، تجد أن "تولغا" فقد شغفه وحبه لها، فتفكر في إنشاء حسابٍ مزيف لتخاطبه من خلاله علّه يفتح قلبه، وهو ما يحدث بالفعل. 

 

 

بعد ذلك، يرغب "تولغا" في التعرف إلى هذه المرأة، فتجد "إيلكين" نفسها تتفق مع إحدى الفتيات لتلتقيه، على أنها الشخصية التي يحادثها، وتجد أن "تولغا" بدأ يتعلق بهذه المرأة. 
يُذكر أن ديميت أوزدمير تزوجت منذ نحو شهرٍ من حبيبها المغني التركي أوزهان كوتش، في حفل زفافٍ أسطوري، ارتدت خلاله 3 فساتين زفاف.

إقرأ أيضاً: كان ملكاً لعارضة أزياء مشهورة.. كيم كارداشيان تشتري منزلاً جديداً بهذا السعر