يعد اليوم الوطني السعودي من أهم المناسبات، التي تحتفل بها المرأة السعودية على طريقتها الخاصة، حيث تعتمد إطلالات خضراء بالكامل، من أجل التعبير عن حب الوطن والانتماء له.
وبما أن حقائب اليد من قطع الإكسسوارات، التي لا غنى عنها في الإطلالة، تعتمد دور الأزياء العالمية موديلات متعددة وتصاميم مختلفة للحقائب، لتناسب جميع أذواق المرأة العصرية. لذلك، اخترنا مجموعة من هذه الحقائب باللون الأخضر، للتألق بها مع إطلالتكِ في اليوم الوطني السعودي.

أجمل حقائب اليد باللون الأخضر

1. GG Matelassé Leather Mini Bag من Gucci 
لا توجد أناقة أكثر من حقائب العلامة التجارية الشهيرة Gucci، لذلك حقيبة GG Matelassé leather mini bag، تعد الأفضل لكِ في الاحتفال باليوم الوطني السعودي، فهي فريدة من نوعها وناعمة وصغيرة الحجم، كما أنها تتميز بالجلد الفاخر المزخرف بأشكال هندسية محكمة، مع 3 أحزمة قابلة للتبديل لترتديها كما يحلو لكِ.

 

2. Padded Nappa Leather Handbag من Prada 
تعد الحقائب المصممة على أشكال هندسية من الأكثر رواجاً خلال هذا العام. وتقدم علامة برادا التاريخية هذا الشكل الفريد، بتصميم حقيبة يد مميزة مع بنية ناعمة، تكتمل بمقبض وحزام كتف قابل للفصل، يتيح ارتداءها بطرق مختلفة، ويمكنكِ تنسيقه بطريقة خاصة للاحتفال في اليوم الوطني السعودي.

 

 

3. Small Roman Stud the Shoulder Bag in Nappa من Valentino 
إذا كنتِ تتابعين مدونات الموضة عبر "إنستغرام"، و"تيك توك"، فبالتأكيد لاحظتِ تألقهن بحقائب Valentino هذا الموسم، نظراً لشهرتها الواسعة. لذا يمكنكِ أنتِ، أيضاً، التألق بهذه الحقيبة من Valentino، المميزة باللون الأخضر الداكن المثالي للاحتفال في اليوم الوطني السعودي.

 

 

4 . Ava Bag in Smooth Calfskin من Celine 
"سيلين" من العلامات التجارية المميزة والأكثر أناقة، كما أنها تجمع بين فخامة الجودة والشكل الأنيق، فضلاً عن تقديمها مجموعات متنوعة بألوان مختلفة. لذا، يمكنكِ اقتناء هذه الحقيبة المميزة المصنوعة من الجلد الفاخر، وتحتوي على بطانة من جلد الغزال، مع حزام قابل للإزالة والتعديل.

 

5. Soft Tabby Shoulder Bag من Coach
تعيد "Soft Tabby" تصاميم حقائب السبعينيات الصغيرة والأنيقة، كما أنها مصممة من أجود أنواع الجلود المدبوغة مع المخمل والتفاصيل الناعمة، وتتميز بجيوب بسحاب من الداخل والخارج، وحزامين قابلين للفصل لحملها باليد، فضلاً عن لونها الأخضر الداكن الساحر.