لم يطل النجم المصري محمد رمضان الجدل الدائر بخصوص حفله في محافظة الإسكندرية، بعد أن كثرت الأقاويل وانتشرت الإشاعات بخصوص إلغاء الحفل، استجابة لحملة أطلقها عدد من سكان المدينة الساحلية، وحملت عنوان #الاسكندرية_لا_ترحب_بك، متذرعين بأن بلد سيد درويش وكبار الفنانين المصريين لا تريد استقبال رمضان وفنه الذي لا يليق بهم، وفق ما نشر هؤلاء عبر منصات "السوشيال ميديا".

 

 

وأطل رمضان على متابعيه، في بث مباشر عبر حسابه على "فيسبوك"، يوم أمس، معلناً أنه سيتوجه للإسكندرية لمشاهدة حب الناس له، وإثبات شعبيته الكبيرة في المدينة على الأرض، وتكذيب ادعاءات الآخرين، ومن وصفهم بأعداء النجاح.
وبالفعل، توجه رمضان فجراً لمحافظة الإسكندرية دون أي حراسة، وطاف في أكثر من موقع فيها موثقاً كل تحركاته بالفيديو، وأظهر بعض ما نشره منها تجمهر عدد كبير منهم فور قدومه، فيما تسلق آخرون سقف سيارته، وجلسوا بجانبه حيث كان يطوف شوارع المدينة بسيارته، ويخرج لتحية الناس من سقفها.
وأرفق رمضان هذا الفيديو بمقاطع من أغنيته "تنطيط"، ويقول فيها: "ما منمشيش جنب الحيط احنا منمشي بنص الشارع"، وهو الذي كان متناسقاً تماماً مع وجوده في الشارع مع محبيه من الإسكندرية.

 

 

وبعد ذلك، توجه رمضان إلى أحد مقاهي المدينة، وبدا واضحاً أنه يتمتع بشعبية كبيرة ومحبة من قبل الموجودين، ونشر "نمبر ون"، كما يحب أن يلقب نفسه، لقطات لهذا الأمر، وعلق على هذه اللقطات بكتابة ما يلي: "حق الرد ع المواقع الموجهة الكاذبة.. أولاً دي قهوة اسمها والي مسمهاش الريحاني وشكراً لأصحابها.. دخلت اشرب الشاي ولما حصل تكدس مشيت علشان ما يحصلش خساير للمكان بسبب الزحمة.. روحت شربت الشاي في فندق صن رايز ومعظم الناس اتحركوا ورايا شوف العدد ده وحكّم عقلك هيدخلوا جوه قهوة إزاي يا متعلمين يا بتوع المدارس... والله صعبان عليا الناس اللي بتاخد معلوماتها من مواقع كدابة ومضللة".

 

 

وكان رمضان قد نشر فيديو سابقاً، فتح خلاله النار على محافظ الشرقية السابق، رضا عبدالسلام، واتهمه بأنه من يقف وراء الحملات المضللة ضد النجم المصري، وأعلن رمضان تحديه للمحافظ السابق، بالتأكد من عدد التذاكر المبيعة التي بلغت نسبتها 70%، رغم أنه مايزال هنالك حوالي 14 يوماً لموعد الحفل بالإسكندرية.
وأكمل رمضان أنه، ومن باب حق الرد، فإنه يقول: "حلو يا سيادة المحافظ.. أنا اتقالي إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان.. هقوم ألبس دلوقتي وأنزل إسكندرية وبدون حراسة.. وربنا يقدرني وأدخل جوه كل منطقة في إسكندرية النهاردة".

 

 

يذكر أن محمد رمضان أطلق، قبل حوالي أسبوع، أغنية "دوشة"، من كلمات وألحان الباور العالي، وهي التي سبق له أن أعلن تأجيلها، حداداً على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

إقرأ أيضاً: ميريام فارس تطلق برنامجها الجديد.. وهذه تفاصيله