مؤخراً، احتفلت الشقيقتان هدى ومنى قطان خبيرتا التجميل، بعرض تمثالين شمعيين لهما في متحف مدام توسو بمدينة دبي، وبهذا تكون انضمت الشقيقتان إلى قائمة طويلة من المشاهير العرب، الذين تعرض تماثيلهم في المتحف الشهير.

وفي ضوء ذلك، سوف نرصد لكم أبرز النجوم والمشاهير، الذين احتفلوا بتماثيلهم الشمعية في متحف مدام توسو، ونستعرض الصور التي نشروها للاحتفال.

  أبرز المشاهير الذين احتفلوا بتماثيلهم الشمعية في متحف مدام توسو

  1. هدى ومنى قطان

  علق متحف مدام توسو على تمثال الشقيقتين الشهيرتين في عالم المكياج، قائلاً: "هل أنتم مستعدون لإسدال الستار عن تمثال أباطرة الجمال العصاميين، ومؤسسات إمبراطورية الجمال العالمية، أخوات قطان الرائعات".

  وقد نشرت الشقيقتان صوراً لهما بجانب التمثالين الشمعيين، وقالت هدى قطان: "الأحلام تتحقق، لطالما أردت أن أكون دمية بلاستيكية، شكراً لك مدام توسو".

  2. بلقيس

  من النجمات العربيات اللواتي لديهن تمثال شمعي في متحف مدام توسو بدبي، كانت النجمة بلقيس فتحي، التي نشرت صوراً لها بجانب التمثال، وعلقت: "الكلمات لا تكفي فخري وسعادتي بتدشين هذا التمثال، كل الشكر لحكومة بلدي الإمارات، وللقائمين على متحف مدام توسو".

  3. حسن الشافعي

  كذلك الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، زار متحف مدام توسو، واحتفل بتمثاله الشمعي، بجانب أشهر النجوم العرب، من بينهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

  4. كاظم الساهر

  شاهد النجم العراقي، كاظم الساهر، تمثاله الشمعي في متحف مدام توسو بدبي، العام الماضي، ونشر صوره عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، معبراً عن فخره واعتزازه بهذه اللحظة المؤثرة.

إقرأ أيضاً:  كاظم الساهر يغني في مسقط ويطلق أغنيته الجديدة «دكتورة»
 

  5. مايا دياب

  أعلنت النجمة اللبنانية، مايا دياب، إزاحة الستار عن تمثالها الشمعي بمتحف مدام توسو في دبي، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، قائلة: "أخيراً هنا.. قابلوني هنا".