تمتلك الفنانة الهندية، ديبيكا بادوكون، وجهاً تجسد به سحر الهند، بشرة نضرة بلون خمري ساحر، وجمالاً رقيقاً لافتاً للأنظار، وبالتأكيد تمتلك ديبيكا بادوكون أسراراً، تحافظ بها على هذا الجمال، تعالوا نتعرف عليها.
 

 

 تنظيف وترطيب البشرة
 تنظيف البشرة بعناية وعمق أمر ستجدينه مشتركاً بين أغلب النجمات الجميلات، وتلجأ ديبيكا بادوكون للتنظيف العميق لبشرتها، مستخدمة صابوناً يحتوي على مواد طبيعية لطيفة على البشرة.
 والترطيب ليلاً أمر بالغ الأهمية، باستخدام كريم ليلي متخصص، يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر المرطبة، كما تستخدم كريماً للترطيب نهاراً، مع اعتماد نوعية تحتوي على معامل حماية من الشمس، حتى تتجنب تلف البشرة بسبب الأشعة الضارة.
 

 

 

 تجديد البشرة
 تعتمد ديبيكا بادوكون، في تجديد خلايا بشرتها، على عاملين لا يقلان عن بعضهما أهمية، وبينهما شرب المياه بكميات كبيرة، وهو ما يحافظ على البشرة، ويجدد خلاياها بصورة عظيمة.
 الأمر الأول المهم لدى ديبيكا بادوكون، هو إزالة المكياج بصورة جيدة قبل النوم، وعدم التواني في استخدام منظف مكياج متخصص وفعال يومياً، بالإضافة إلى تجنبها وضع المكياج بكثرة خارج العمل، إيماناً منها بدعم الجمال الطبيعي.
 الأمر الثاني الفعال لدى نجمة بوليوود، هو استخدام حمام جوز الهند مع التقشير لتجديد خلايا البشرة، وإزالة الجلد الميت مرتين أسبوعياً.
 

 

 

 وصفات الجدات
 تلجأ ديبيكا بادوكون لوصفات الجدات أحياناً، فهي تستخدم بعض نقاط الحليب لترطيب بشرتها، كما تستخدم زيت جوز الهند في تدليك خصلات شعرها، لتنعم بشعر رائع.
 

 نظام غذائي
 تتبع ديبيكا بادوكون نظاماً صحياً في حياتها، حيث تتناول في فطورها بيضتين وكوباً من الحليب منزوع الدسم، وعلى الغداء تتناول السمك المشوي بكثرة لما يحتويه من فوائد كبيرة، كما أنه يحمي من زيادة الوزن، مع تناول الخضروات المنوعة.
 يحتوي نظام ديبيكا بادوكون على القهوة والمكسرات، مع شرب العصائر الطازجة على مدار اليوم، وفي العشاء تعتمد ديبيكا بادوكون على سلطة الخضروات.
 المشي والرقص وممارسة اليوغا والتمارين الرياضية، كلها ضمن روتين ديبيكا بادوكون الصحي، للحفاظ على جمالها ورشاقتها وحياتها بصورة جيدة.

إقرأ أيضاً: ملكة جمال تركيا الجديدة.. من هي؟