لطالما كانت حفلات زفاف المشاهير الكوريين محط أنظار محبي "K-world"، نظراً لملابسهم الساحرة، وموضوعات الاستقبال الحالمة، فضلاً عن ولائم الزفاف الأكثر أناقة في العالم.

تبرز بعض حفلات الزفاف الكورية على أنها الأفخم والأكثر رفاهية. لذا، تظل عالقة بأذهان محبيهم دائماً، إذا كنتِ من محبي الأعمال الفنية الكورية، فبالتأكيد تتشوقين لرؤية أبطالكِ المفضلين في حفلات زفافهم.

إليكم أكثر حفلات زفاف كورية فخمة، يحبها عشاق العالم الكوري.

  1    . جون جي هيون وتشوي جون هيوك

  تزوجت النجمة جون جي هيون Jun Ji Hyun من الرئيس التنفيذي لشركة Alpha Asset Management الرائدة، في إدارة الصناديق المشتركة، ومحافظ المستثمرين تشوي جون هيوك Choi Jun Hyuk، في عام 2012، وخلال حفل زفافها ارتدت 3 فساتين، أحدها تصميمه كوري، وآخر بتصميم اللبنانية ريم عكرا، والأخير كان الزي الكوري التقليدي "الهانبوك".

  2    . كيم سونغ وو وكيم نام جو

  تزوج النجم كيم سونغ وو Kim Seung Woo من النجمة وكيم نام جو عام 2005 في حفل زفاف أسطوري، بلغت تكلفته حينها أكثر من مليون دولار، حيث ارتدت العروس فستان زفاف بحوالي 18000 دولار، بينما قدم لها الزوج خاتماً ألماسياً بقيمة 22 ألف دولار.

  3. سونغ جونغ كي وسونغ هاي كيو

  تم ترويج حفل زفاف الممثلة سونغ هاي كيو Song Hye Kyo، والممثل الكوري سونغ جونغ كي Song Joong Ki، على أنه أكبر حفل زفاف لمشاهير في كوريا الجنوبية في عام 2017، وأقيم حفل زفافهما في "Yeong Bin Gwan"، وهي قاعة احتفالات على الطراز الكوري التقليدي تقع في ملحق فندق "Shilla". وتألقت العروس بفستان من توقيع العلامة التجارية الشهيرة كريستيان ديور Christian Dior، وقد كلفتها أكثر من 30 ألف دولار.

  4 . هيون بين وسون يي جين

  من أفخم حفلات زفاف المشاهير الكوريين، كان حفل النجم الكوري هيون بين Hyun Bin والممثلة سون يي جين Son Ye Jin، وأقيم في فندق "جراند ووكرهيل" بمدينة سيؤول في شهر أبريل الماضي، وسط إجراءات أمنية مشددة وبروتوكولات قوية، لتجنب انتشار فيروس "كورونا" ومتحوراته بين المدعوين.

واختارت العروس فستاناً من مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2022، وجاء بتصميم أنيق بالرقبة المربعة والأكتاف الرفيعة، ومُزيناً بالورود الرقيقة، وبلغ سعره أكثر من 65 ألف دولار.

إقرأ أيضاً:  لماذا طلبت ميغان ماركل لقاء الملك تشارلز.. وجهاً لوجه؟ 

5    . لي بيونغ هون ولي مين جونغ

  احتفل النجم الكوري لي بيونغ هون Lee Byung Hun، والممثلة الكورية لي مين جونغ Lee Min Jung، في عام 2013، بحفل زفافهما الأسطوري، الذي كلفهم ملايين الدولارات، وكان حديث الصحافة الكورية والعالمية، حيث اختارت العروس فستاناً بقيمة تصل إلى 72 ألف دولار، ووصل سعر خاتم الزفاف لأكثر من 35 ألف دولار.