تعرض عدد من النجوم لإصابات أثناء تصوير أعمالهم الفنية، حيث تنوعت هذه الإصابات بين البساطة والخطورة، وتطلب الأمر قي بعض الأحيان تدخلاً جراحياً سريعاً، والراحة في المنزل أو المستشفى حتى تمام التعافي.. تعالوا نتعرف على أبرز هؤلاء النجوم.

أحمد السقا

يعتبر النجم أحمد السقا من أبرز نجوم الأكشن على الساحة الفنية، ومن المعروف عنه عدم تفضيله لوجود دوبلير ينوب عنه في المشاهد الخطرة، ويفضل القيام بها شخصياً، دون النظر للعواقب، ما عرضه لإصابات عدة طيلة مشواره الفني.

أصيب أحمد السقا، خلال تصوير فيلم "مافيا" بقطع في الرباط الصليبي، خلال تصوير مشهد مع الفنان أحمد رزق، بالإضافة إلى تعرضه للعديد من الجروح، بسبب كثرة الكثبان الرملية، التي صور فيها، وكاد أن يغرق أيضاً، وفي فيلم "الجزيرة" تعرض أحمد السقا لنزيف في العين بسبب انفجار مقلتها، عقب ارتداد فارغ رصاصة من مسدس - كان يحمله - في عينه، وفقد بصره مؤقتاً.

عمرو سعد

توقف تصوير فيلم "حملة فرعون" أسبوعاً كاملاً، بسبب إصابة بطله الفنان عمرو سعد بخلع في كتفه، نتيجة تصوير أحد مشاهد الأكشن، بالإضافة إلى إصابته في العين، خلال تصوير فيلم "حديد" عام 2014.

يسرا

النجمة يسرا تعرضت لإصابة بالغة أثناء تصوير مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، إذ كسرت قدمها أثناء التصوير، وتم إيقاف العمل حتى استطاعت العودة مرة أخرى، بعد تجبير قدمها.

غادة عبدالرازق

أثناء تصوير مسلسل "الخانكة"، تعرضت الفنانة غادة عبدالرازق لكدمات متفرقة في الجسد، بعد سقوطها أثناء التصوير

نهال عنبر

أصيبت الفنانة نهال عنبر بارتجاج في المخ، أثناء عرض مسرحية "زقاق المدق" في الإسكندرية، بعد اصطدام رأسها بالديكور الخاص بالعمل، وتم نقلها للمستشفى على الفور.

أحمد رزق

تعرض الفنان أحمد رزق للإصابة بشرخ في ركبته، أثناء تصوير "في يوم وليلة"، الأمر الذي استدعى أن يلزم الفراش أسبوعاً، بناء على توصيات الأطباء.

سناء جميل

من الإصابات الشهيرة في الوسط الفني، إصابة الفنانة سناء جميل بالطرش في واحدة من أذنيها، بسبب صفعة من الفنان عمر الشريف على وجهها أثناء تصوير فيلم "بداية ونهاية"، حيث اندمج عمر الشريف لدرجة مبالغ فيها، لتصاب الفنانة بضعف في السمع لازمها بقية عمرها.

خالد النبوي

الفنان خالد النبوي كرر مأساة عمر الشريف وسناء جميل، مع الفنانة ريهام عبدالغفور أثناء تصوير مسلسل "مريم"، حيث صفعها صفعة أدت إلى ثقب أذنها.

منة شلبي وإياد نصار

أثناء تصوير مسلسل "حارة اليهود"، كسرت قدم الفنانة منة شلبي، وتوقف التصوير لفترة. وفي نفس المسلسل، كسرت يد الفنان إياد نصار، أيضاً، أثناء التصوير.