عند البحث عن مصدر إلهام لأي موسم جديد، فإن النظر إلى الألوان العصرية هو دائماً طريقة رائعة لتجديد خزانة ملابسكِ، وبالتأكيد ذلك يتطلب منكِ مشاهدة أحدث عروض الأزياء من الدور العالمية، للسير على خطاها في اختيار القطع وتنسيقات الألوان. لذا، ألقِي نظرة أدناه على اتجاهات الألوان لخريف 2022، واختاري الأنسب لكِ.

  أبرز اتجاهات ألوان خريف 2022:

  Luminous Browns لومينوس براونز

  يعد اللون البني الكلاسيكي من أبرز الألوان الرائجة لخريف 2022، ما يضيف تطوراً جديداً إلى النغمات الترابية الرائجة دائماً في هذا الموسم. ويتم إثراء درجات اللون البني، لتبدو الألوان الأعمق والأغمق تتوهج مع درجات من الأصفر الخفيف والخوخي.

  Acai Cacao أكي كاكاو

  يتحدث هذا اللون عن نفسه في عروض أزياء خريف وشتاء 2022-2023، حيث وجد في أغلب عروض الأزياء لأكبر الدور العالمية، ويعد اللون البني البنفسجي الغني بديلاً رائعاً ومتطوراً للألوان التقليدية الدافئة في فصل الشتاء، وينتقل بسهولة عبر أنواع الأقمشة.

  Sunshine Yellow الأصفر المشرق

  يميل اللون الأصفر إلى أن يكون لوناً مرتبطاً بأشهر الربيع والصيف، لكن خلال هذا العام هو من أكثر الألوان رواجاً في فصل الخريف، حيث يتم دمجه بسهولة مع العديد من الألوان الغامقة للحصول على إطلالة أنيقة وعصرية، كما شاهدناها على منصات دور الأزياء العالمية.

  Statement Reds الأحمر الصريح

  دائماً يكون للون الأحمر تأثير قوي، وظهور على منصات عروض الأزياء، لذلك ظهر واضحاً في عرض "Burberry" لخريف 2022، حيث يمكنكِ ارتداؤه في معطف أو سترة مميزة لتجذب انتباهكِ كل يوم.

  Burgundies الأحمر الأرجواني الداكن

  يعد اللون الأحمر الأرجواني من اتجاهات الألوان المحايدة والغامقة الموجودة عادة في هذا الفصل، لأن هذا الظل يتناسب مع الجميع تقريباً، فهو بديل رائع للون الأسود، ويمكن تنسيقه مع العديد من الألوان الخريفية الأخرى.

  Hot Pink الزهري الصارخ

  قد يبدو لوناً غريباً لارتدائه في الفصول الممطرة والمليئة بالأتربة، لكن كان لهذا اللون تأثير كبير على منصات عروض الأزياء لخريف 2022، حيث ترك طابعاً خاصاً ولفت انتباه الجميع، وأصبح إضافة مميزة لإطلالات النجمات ومدونات الموضة، خلال الأيام الماضية.

  Deep Purples أرجواني عميق

  لنقيض الألوان الباستيل المتعددة التي كانت رائجة في المواسم الماضية، تأتي نفس الألوان لكن بأسلوب أعمق لتتألق على منصات عروض الخريف، إذا كنتِ تريدين أن تكوني مواكبة للموضة، فاختاري درجة أعمق من اللون الموف الصيفي واستبدليه بالأرجواني العميق، كما اختار المصممون هذا اللون الغامق الساحر في المعاطف والفساتين والعديد من قطع الخريف.

  Vibrant Orange برتقالي ساطع

  تماماً، مثل: الزهري الصارخ والأحمر الصريح، يعد اللون البرتقالي الساطع أحد أهم الألوان التي لا بد من إضافتها إلى خزانة ملابسكِ في فصل الخريف، كما أرسل المصممون عارضاتهم إلى ممرات الأزياء، مرتديات معاطف وفساتين برتقالية اللون.

إقرأ أيضاً:  "Roberto Cavalli" في أسبوع ميلانو للموضة
 

  Caramel الكراميل

  قد تكون لظلال اللون البيج سمعة مملة، لكن هذا الموسم الأمر مختلف، لأن لون الكراميل يضيف سحره إلى أي إطلالة بظلال البيج، كما يمكنكِ اختيار اللون بمفرده من أعلى إلى أخمص القدمين.

  Creams الكريمي

  من الظلال الكلاسيكية، التي تبدو غريبة على فصل الخريف، إلا أنها من أهم الظلال لهذا الموسم، ويمكنكِ ارتداؤها بطريقة المونوكروم أيضاً، لتزيدي عصرية إطلالتكِ.