بالنسبة للكثير منا، تعتبر القهوة أكثر من مجرد وسيلة لبدء اليوم، إنها أسلوب حياة. لذا، من المحتمل أن يكون لديكِ شخص واحد على الأقل مهووس بالقهوة في حياتك يستحق شيئًا مميزًا كهدية، وهنا سنخبركِ ببعض أفضل الهدايا لمحبي القهوة، لإضفاء البهجة على صباحهم.

مثلاً، هناك صينية ثلج رائعة لشرب القهوة المثلجة المفضلة لديهم، بالإضافة إلى كوب ذكي للتحكم بدرجة الحرارة إذا كانوا يفضلون المشروبات الساخنة، أو يمكنكِ تشجيعهم على تجربة نكهات جديدة، من خلال اشتراكٍ في محل للقهوة، أو اختيار عينة من القهوة بنكهاتٍ مختلفة، لذا تابعي القراءة.

  أكواب إسبريسو مصنوعة يدوياً

  أكواب الإسبريسو الخزفية المصنوعة والمطلية يدوياً، تعد جميلةً بشكلٍ لا يصدق، كما أنها هدية تدخل بعض السرور في نفس الشخص الذي تقومين بإهدائه، حيث ستكون بالنسبة له تحفةً فنية مليئةً بالمذاق الذي يفضله، وهي مثالية للحفلات المنزلية. 

  اشتراك القهوة

  يمكنك الذهاب إلى محل القهوة المفضل لدى الشخص، والقيام بشراء قسيمةٍ له، أو وضع اشتراكٍ باسمه بحيث يمكنه شراء القهوة التي يفضلها كلما أراد، ويمكنك تخصيص الاشتراك وفقًا لكمية القهوة والفترة التي يمكنك تحمل نفقاتها.

  ماكينة صنع رغوة الحليب

  جهاز لا غنى عنه لمحبي القهوة، حيث يقوم بصنع اللاتيه الكريمي والكابتشينو والمكياتو في ثوانٍ معدودة، بالإضافة إلى ذلك هو سهل الاستخدام والتنظيف.

  أكواب عائلية شخصية

  هذه الهدية الشخصية اللطيفة، يمكن أن تدخل السرور إلى قلوب أفراد الأسرة، حيث يمكنكِ اختيار كل شيء من لون ملابس كل شخص إلى لون بشرته، لذا سوف يفكرون فيكِ في كل مرة يستخدمونها.

  ملعقة قهوة

  في بعض الأحيان لا حرج في إعادته إلى الأساسيات! لذا ستجعل ملعقة القهوة القياس أسهل، بالإضافة إلى أنها آمنة للغسل في غسالة الصحون، وإذا كنتِ قد اشتريتِ لهم بالفعل حبوب القهوة أو ماكينة صنع القهوة، فإن هذه الملعقة تقدم كهدية إضافية رائعة.

  كوب السفر من الفولاذ المقاوم للصدأ

  يحافظ كوب السفر هذا على سخونة المشروبات لمدة تصل إلى سبع ساعات، والقهوة المثلجة لمدة تصل إلى 18 ساعة للشرب طوال اليوم، لذا يعد هديةً رائعة لمن يحبون أن يحافظوا على درجة حرارة قهوتهم.

  شجرة القهوة

  حتى أكثر الناس هوساً بالقهوة قد لا يعرفون أن شجرة القهوة هي في الواقع نبات منزلي مشهور، ولا يحتاج إلى الكثير من الرعاية، فكل ما عليهم فعله هو إبقاؤه في ضوء الشمس الساطع وغير المباشر، وسقيه كل أسبوع إلى أسبوعين.

  مقشر الجسم الصغير بالقهوة

  للحصول على بشرة متوهجة للغاية، يمكن لأي امرأة استخدام هذا المقشر النباتي 100٪، الغني بالمغذيات لإزالة خلايا الجلد الميتة. وتترك القهوة وفيتامين (E) والزيوت الغنية بمضادات الأكسدة البشرة ناعمة للغاية، وتساعد على تقليل التشققات والندبات وعلامات التمدد.