في وقتٍ سابقٍ من هذا الصيف، دارت الشائعات حول وجود علاقةٍ عاطفية تربط الممثل العالمي جوني ديب بمحاميته كاميل فاسكيز، التي جلبت له البراءة من تهم التعنيف الموجهة إليه من قِبل طليقته الممثلة آمبر هيرد في القضية الأشهر هذا العام، إلا أنه سرعان ما تم نفيها من فاسكيز نفسها. 
لكن يبدو أن نجم "قراصنة الكاريبي" يعيش علاقة حبٍ مع محاميته، التي هي بالطبع ليست فاسكيز، بل المحامية جويل ريتش، التي مثلته في محاكمة التشهير التي أُقيمت في المملكة المتحدة. 

 

 

موقع "Page Six"، المختص بأخبار المشاهير، قال إن المحامية التي تتخذ من لندن مقراً لها متزوجة لكنها بحكم المنفصلة، إذ ربما لم يتم الانتهاء من معاملة طلاقها بعد. 
ووفقاً للموقع أيضاً، فإن المحامية البريطانية التي يواعدها ديب، هي أم لطفلين، وكانت موجودة بالمحكمة في فرجينيا، لإظهار "دعمها" للنجم العالمي والوقوف بجانبه. 

 

 

ولم تكن ريتش من المحامين الذين عملوا في قضية الولايات المتحدة، لكن ورد أنها كانت حاضرة في قاعة المحكمة. 
وقال مصدر عن وجودها في تلك المحاكمة: "لم يكن هناك أي التزام مهني لوجودها هناك"، مضيفًا أن ديب وريتش سيلتقيان "بتكتم"، خلال المراحل الأولى من علاقتهما الرومانسية. 
ومن غير الواضح متى بدأت العلاقة بين الطرفين، وما إذا كانت قد بدأت أثناء المحاكمة أم بعدها بقليل. 

 

 

وبالعودة إلى المحامية الأميركية فاسكيز، وشائعات علاقتها بديب، فقد قالت في تصريحٍ لها: "إنني أهتم كثيرًا بعملائي، ومن الواضح أننا أصبحنا مقربين. ولكن عندما أقول: نحن، فأنا أعني الفريق بأكمله، وهذا يشمل بالطبع جوني". 
وأشارت فاسكيز إلى أن النجم المحبوب كانت صديقها وعميلها لمدة أربع سنوات ونصف السنة، مشيرةً إلى أن تلك الإشاعات تهمة غير أخلاقية، مضيفة أنه أمر مؤسف، ومخيب للآمال. 
وفي الأول من يونيو الماضي، أسدل الستار على القضية الأشهر، والمحاكمة التي أخذت حيزاً من الاهتمام، بعد أن أعلنت هيئة المحلفين انتصار جوني ديب على طليقته، حيث منحته هيئة المحلفين 10 ملايين دولار كتعويضات، و5 ملايين دولار كتعويضات عقابية على هيرد، قبل أن يتم تخفيضها إلى 350 ألف دولار، بحسب قوانين ولاية فرجينيا.
 

إقرأ أيضاً: نجلاء الودعاني تكشف عن حملها