حلت الفنانة منى زكي ضيفة مع الفنان أمير كرارة، في برنامجه "سهرانين"، وتطرقت في بداية حديثها عن علاقتها بالفنانة أحمد حلمي، وأنها لم تصدق في البداية أن يوم مولدهما في نفس التاريخ.

وأوضحت منى زكي أنها كانت تربطها علاقة صداقة قوية بأحمد حلمي قبل الزواج بعامين، وأن والدها كان يرفض بسبب حبه الشديد لها.

وعن أول هدية تلقتها من زوجها أحمد حلمي، كشفت منى زكي أنها كانت سلسلة ذهبية.

وروت منى زكي كيف كانت مشاعرها مختلطة عند اعتراف أحمد حلمي بحبه لها، فقد وصلت لحد دخولها في نوبة هستيرية من الضحك.

ووصفت منى زوجها الفنان المصري بأنه مثقف ومحترم، ويعبر عن مشاعره دون خجل، ويساعدها في تنظيف المنزل، وإحضار متطلباته.

وعن أبنائها، أكدت منى زكي أنها تهتم بتفاصيلهم الدقيقة في جميع الأوقات، مؤكدة أن نجلها الصغير "يونس" أصعب أطفالها في تربيته، مشيرة إلى أنه من وجهة نظرها الخاصة التربية مع الفتيات أسهل من "الصبيان".

وأضافت منى زكي أن ابنتها الكبيرة "لي لي" ساندتها في تربية أشقائها، وأنها تشعر بالحزن بسبب دخولها الجامعة العام المقبل، وتركها بمفردها.

وصرحت منى زكى بأن والدها قدم استقالته عندما أنجبت ابنتها الأولى، ليهتم بها ويرعاها مثلما كان يفعل معها.

إقرأ أيضاً:  بلوغر كويتية تنهار.. بعد تشوه وجهها بسبب التجميل
 

وكشفت منى زكى، خلال الحلقة، أنها كانت لديها قصة حب قبل زواجها من حلمي، لكنها فشلت، وبعدها نصحها والدها نصيحة، فقالت: "بابا قالي خليكي يا منى زي النجيلة.. بمعنى إن الحركة قد تكون أبطأ عند السير على النجيلة لكن بعد المرور منها يعود الإنسان إلى سرعته العادية من جديد".

وكشفت منى زكي أنها تقدمت لاختبارات الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية دون علم والدها، لأنه كان يؤمن بضرورة حصولها على الليسانس من كلية الإعلام أولاً.

وروت منى موقفاً محرجاً، تعرضت له أثناء تقديمها في اختبارات المعهد، عندما قال لها المخرج جلال الشرقاوي: "إنتي حولة؟"، بسبب ارتدائها النظارة.