على هامش مشاركتها بأسبوع الموضة في ميلانو، أطلقت دار الأزياء العالمية فندي Fendi مجموعتها لربيع وصيف 2023، التي جمعت أحدث صيحات الأزياء.
وعادة تحاكي "Fendi" جميع الأذواق، من خلال أزيائها المميزة والأنيقة، إذ تقدم تصاميم متنوعة ومختلفة، ما يجعلها دائماً الخيار الأفضل لكل من يسعى لمواكبة الموضة.
   
تفاصيل مجموعة "فندي" لربيع وصيف 2023 
قام مصمم الملابس النسائية في "Fendi"، كيم جونز، بتجريد صالة العرض الفاخرة، لتحويلها إلى أرضيات خرسانية مصقولة، وعوارض فولاذية، ومدرجات لعرض مجموعته القادمة من الأزياء الصيفية.
وكانت الفخامة عنوان إطلالات العرض، فحرص كيم في مجموعة ربيع وصيف 2023 على تحقيق التوازن بين البناء والملمس واللون، ما يوفر الجاذبية والراحة لعيون المشاهدين.

 

شملت المجموعة الأزياء المصنوعة من الأقمشة الرقيقة الناعمة، التي تلجأ إليها المرأة العصرية في فصل الصيف، حيث الفساتين الساتان الانسيابية، وكذلك المعاطف المصممة بعناية، بالإضافة إلى الصورة الظلية لفساتين محبوكة مضلعة تعانق الجسم مع شقوق رزينة إلى الفساتين الحريرية المتدفقة. 
كما أضفت السترات الصوفية المضلعة ذات العنق المربع على عرض Fendi"، لمسة العودة إلى المدارس، بجانب التنانير ذات الشقوق العميقة على الجوانب، والبنطلونات الحريرية ذات الجيوب المتعددة.
وثبّتت الألوان المحايدة من الأبيض والبيج والنحاسي والرمادي، لوحة الألوان التي انفجرت بقطع مميزة في إصدارات مغموسة باللون الأخضر الفاتح، والأزرق اللامع، والوردي الفلامنجو. 

أما بالنسبة للإكسسوارات، فقد أطلقت الدار مجموعة من الأحذية ذات النعال المطاطية السميكة، كما تم تقديم في هذه المجموعة حقيبة "Fendi First" بحجم كبير وبقماش لامع، هذا إلى جانب موديلات منها صغيرة الحجم وبأقمشة الجلد. وقطعة أخرى بارزة من المجموعة هي حقيبة "Peekaboo" المقسمة إلى نصفين.
وقال جونز، في ملاحظات العرض: "ما يثير اهتمامي بشكل خاص في Fendi، هو استكشاف فكرة المنفعة الوظيفية جنباً إلى جنب مع الأنوثة، لأن نساء Fendi قويات  ويتمتعن بحياة كاملة ومشغولة".