بفيديو عفوي من داخل غرفتها بالمستشفى، ظهرت المغنية والممثلة الكويتية نورة العميري، وهي تمازح مواطنتها وصديقتها الفاشينيستا فوز الفهد، قبل ولادة طفلتها.

نورة العميري كشفت بعض الاستعدادات، التي قامت بها فوز قبل دخولها المستشفى، حيث قالت ممازحةً صديقتها إن الأخيرة ذهبت لـ"تركيب الرموش، قبل أن تدخل إلى الولادة"، لتقاطعها فوز بأن كل ولادة تختلف عن الأخرى.

وبعدها، قامت العميري بتوجيه سؤالٍ لفوز عن شعورها، وهي تنتظر مولودةً فتاة هذه المرة، لتؤكد الفاشينيستا الكويتية أنها لا تشعر بشيء، وأنها تتمنى أن تكون طفلتها شبهها، لتعود العميري وتمازحها بالقول: "إذا طلعت شبيهتك.. رحنا وِطي"، قبل أن تؤكد أنها متحمسة لرؤية المولودة، وأنها لم تستطع النوم منذ دخلت فوز المستشفى.

وكانت فوز قد أعلنت، من خلال تدوينةٍ لها عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، أنها رُزقت بمولودةٍ "فتاة"، أطلقت عليها اسم "فوز"، دون أن توضح سبب اختيارها هذا الاسم؛ ليكون مكررًا من اسمها.

ومما جاء في التدوينة التي نشرتها الفاشينيستا الكويتية: "الحمد لله على جميل ما وهب وعظيم ما وهب.. رزقنا بفضل الله وكرمه بمولودة.. فوز عبداللطيف الصراف".

وليس ذلك فقط، بل قامت بمشاركة بعض الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أظهرت من خلالها ديكور منزلها الذي تزين باللون الزهري، والهدايا التي تلقتها بتلك المناسبة، بالإضافة إلى باقات الورود المميزة التي أهداها لها أصدقاؤها، مباركين لها قدوم المولودة بصحةٍ جيدة، متمنين للأم والطفلة السعادة في قادم أيامهما.

وفي مايو الماضي، أعلنت فوز حملها بطفلها الثاني، من خلال فيديو مميز شاركها به طفلها الأول "أحمد"، ظهرت به وهي ترتدي الأبيض بينما تظهر عليها ملامح الحمل،  دون أن تكشف عن جنس الجنين المنتظر.

وقبل حوالي شهر ونصف، كانت فوز الفهد قد احتفلت بعيد ميلاد طفلها "أحمد" في أجواء سيطرت عليها الفخامة، حيث نشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي توثق هذا الاحتفال، وظهرت وهي تحمل نجلها وتحتضنه، وتتجول به بين البالونات وكعكات عيد الميلاد الأول له.