يحظى نجم الكرة المصرية، محمد صلاح، بمحبة كبيرة من الجمهور العربي عموماً، والجمهور المصري خصوصاً، ويعتبر وجوده في أي مكان بمثابة الحدث، إذ تحرص وسائل الإعلام العالمية على متابعة نجم فريق ليفربول الإنجليزي فيه، حيث ترصد تحركاته وتغريداته على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

"مو صلاح"، الذي يوجد حالياً في معسكر المنتخب المصري بمدينة الإسكندرية، استعداداً للمشاركة في المباراة الودية لمنتخب مصر القومي، مساء اليوم الجمعة ضد منتخب النيجر، تصادف مروره مساء يوم أمس الخميس في فندق الإقامة، مع قيام عروسين مصريين بالتقاط صور لزفافهما، فقام بتلقائية شديدة بالوقوف إلى جانبهما  والتقاط الصور معهما، في تصرف أضفى السعادة البالغة عليهما، وهو التصرف الذي فاجأ مصور العروسين ذاته.

وانتشر الفيديو، الذي ينشر الحادثة عبر العالم، وتناقله معجبو النجم المصري، مشيدين بعفويته ورغبته بإضفاء السعادة على العروسين ليلة زفافهما. 

على صعيد آخر، كان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قد انشغلوا قبل عدة أيام بصورة لصلاح مع ملكة جمال مصر، تم التقاطها أثناء وجود صلاح في إمارة دبي، التي مكث بها ليوم واحد، بعد وصوله من لندن، وقبل مغادرته إلى الإسكندرية للالتحاق بتدريبات المنتخب المصري.

حيث التقى "مو صلاح" ملكة جمال مصر السابقة سونيا جرجس للمرة الثانية، بعد أن وجد هناك في ظل توقف الدوريات الأوروبية، وانضمام لاعبي الأندية لمنتخباتهم لخوض المباريات المقررة حسب مواعيد "أيام الفيفا"، ووجد صلاح في دبي ليوم واحد فقط قادماً من لندن، في طريقه للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري.

  •  

 

  وضجت منصات مواقع التواصل الاجتماعي بصور صلاح وسونيا، بالتساؤل عن هوية الفتاة الحسناء، التي تظهر برفقة صلاح للمرة الثانية، حتى شطحت مخيلة البعض بإعلان ارتباطهما، فيما شبه البعض ملكة جمال مصر بالفنانة السعودية وعد.

وبحسبما وجدت "زهرة الخليج"، فإن سونيا جرجس تحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، وولدت في مصر لكنها تعيش في روما منذ عشرين عاماً، وتعمل حالياً مديرة لفندق "سان بيتش" في دبي، حيث التقت صلاح مرتين، والتقطت صوراً معه، أحدثها خلال إجازته الأخيرة.

وكانت سونيا قد مثلت مصر في مسابقة "ميس إيليت" في إيطاليا عام 2020، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر.

إقرأ أيضاً: زوج سيرين عبدالنور يمازحها.. ويناديها: «نورا»