أعلنت النجمة، ليلي كولينز، عن عودة مسلسلها الشهير "إميلي في باريس" Emily in Paris، بموسمه الثالث على منصة نتفليكس، كما شاركت متابعيها عبر "إنستغرام"، مجموعة من اللقطات الجديدة. وكالعادة، لم يجذب المشاهدين أكثر من إطلالتها الراقية  والمميزة للغاية، على مدار مواسم العمل الدرامي.

   

 

إطلالات "Emily in Paris" في الموسم الثالث

  نالت إطلالات ليلي كولينز، في الصور التي شاركتها مع متابعيها للموسم الثالث من "إميلي في باريس"، استحسان الجميع، وسرعان ما تم تداول الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي، لإبداء إعجابهم بالستايل الأنيق الشبابي، والألوان المُبهجة التي سيطرت على إطلالات "إميلي".

 

 

الألوان المبهجة أبرز ما يميز إطلالات ليلي كولينز، في الموسم الثالث من مسلسل "إميلي في باريس"، ما برز في إطلالتها اللافتة باللون الأصفر في إطلالة بالبليزر الطويل، وسترة بتصميم الرقبة العالية المغلقة، وحذاء بكعب عالٍ، وجاء "اللوك" المميز من خلال شراب مطبع بالورود باللون الأصفر أيضاً، ونسقت ليلي كولينز مع إطلالتها سكارف ملوناً على الشعر، وحقيبة باللون الكريمي بنقط وخطوط باللون الأسود. 

ومن الإطلالات التي خطفت أنظار الجميع، البليزر الطويل المنقوش بشكل غير تقليدي، وجاء باللون الأخضر والأبيض والأسود، واعتمدت مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر المرفوع، ما زاد جمال إطلالتها الساحرة.

 

 

وظهرت ليلي كولينز في إطلالة ثالثة، بفستان قصير ملون بأشكال هندسية، وألوان صيفية مُشعة، منها: البنفسجي والبرتقالي والرمادي، ونسقته مع حذاء طويل للركبة باللون الأخضر، وحقيبة باللون الفوشيا، مع تسريحة شعر انسيابية، منحتها أسلوباً ناعماً على الإطلالة المُبهجة.

 

 

كذلك، جذبت "إميلي" الأنظار في إحدى اللقطات بإطلالتها الأنيقة باللون الأسود، حيث اختارت توب باللون الأسود بتصميم مفتوح عند خط الصدر، مع خط أبيض عريض على الأطراف، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، من خلال رفع الخصلات الأمامية لأعلى، وترك بقية الشعر منسدلاً على ظهرها.

 

أما الفستان اللامع، الذي خطف قلوب محبي "إميلي في باريس"، خلال اللقطات المنشورة من الموسم الثالث، فجاء بتصميم مغلق الياقة وكمين واسعين، واعتمدت معه تسريحة شعر مرفوع لأعلى مع خصلات منسدلة على وجهها.

إقرأ أيضاً: من أسبوع ميلانو للموضة.. سوف نرتدي هذه الألوان في صيف 2023