استوحى العديد من العلامات التجارية السعودية، الخاصة بالمجوهرات، تصاميم مبتكرة للتعبير عن حب الوطن والانتماء له، من خلال مجموعات مصنوعة خصيصاً للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ29.
 وقد نشرت بيوت المجوهرات السعودية مجموعاتها المحدودة الجديدة، عبر حساباتها على موقع "إنستغرام"، لمشاركة السعوديات في احتفالات اليوم الوطني السعودي، بمجوهرات عصرية ووطنية.
 
 أبرز المجوهرات المصنوعة للاحتفال باليوم الوطني السعودي
 

مجوهرات "قلادة"
 قدمت علامة قلادة السعودية، للمجوهرات، قلادة باللون الأخضر على هيئة خريطة المملكة العربية السعودية، مصوغة بحجر الملاكيت، ومُزينة بقطع الألماس رمزاً للعاصمة الرياض.
 

 مجوهرات "لوريت"
 حرصت علامة مجوهرات لوريت على المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني السعودي على طريقتها، وصممت مجموعة من المجوهرات، التي تحمل خريطة المملكة العربية السعودية المصوغة بذهب عيار 18 قيراطاً، ومُزينة بقطع الألماس، وتكونت المجموعة من قلادة وخاتم ودبوس.
 

مجوهرات "رتانا"
 من خلال مجموعة متنوعة، قدمت مجوهرات رتانا السعودية مختارات متعددة للاحتفال باليوم الوطني السعودي، حيث صممت قلائد بخريطة المملكة المصوغة بالذهب، وأخرى تحمل شعار المملكة النخلة والسيفين، بجانب قلائد أخرى باللون الأخضر، لتختار الأنسب لكِ، والاحتفال بالوطن على طريقتكِ.
 

 مجوهرات ميرال
 صممت نادية الهاشم مجموعة "الأثير الأخضر" في علامتها "ميرال" للمجوهرات، والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من القلائد الذهبية المُزينة بتصاميم خاصة بالمملكة العربية السعودية، للتعبير عن حب الوطن في اليوم الوطني، بالإضافة إلى تصميم "البروشات" المُزينة، أيضاً، بتفاصيل خاصة بالمملكة.
 

 مجوهرات "شواه"
 بأسلوب مختلف، احتفلت مجوهرات شواه باليوم الوطني السعودي، بتصاميم تعبر عن الأصالة والقوة في الهندسة المعمارية النجدية في مدينة نجد بالمملكة، وقدمت سواراً وخاتماً مستوحيين من جمال وإبداع التراث المعماري النجدي، بإخراجها الهندسي الفريد، لتحكي قصصاً عن التاريخ السعودي، وتلهم الجميع بسوار وخاتم، معبرين عن القوة والأصالة.