تعد الحواجب المُرتبة والمتناسقة من أفضل الخطوات التي تساعدكِ في الحصول على وجه جميل وجذاب، لذلك تلجأ النساء إلى استخدام مستحضرات تصحيح الحواجب لملء الفراغات وتثبيتها في مكانها.

هناك العديد من هذه المستحضرات مثل المساحيق والمواد الهلامية والأقلام والجل وغيره، لكننا بحثنا عن أفضل منتجات عصرية تساعدكِ في الحصول على حواجب مثالية، تابعي أدناه لتتعرفي على ترشيحاتنا المُفضلة.

  أفضل مستحضرات تصحيح الحواجب في الخريف

  1.     Anastasia  Beverly Hills Brow Freeze Styling Wax

  يبدو شمع الحواجب بالتجميد من أناستازيا بيفرلي هيلز مثل الجل الصافي، لكنه أكثر من ذلك بكثير، فهو عبارة عن شمع سهل التطبيق يمنح الشعر ثباتاً طوال اليوم.

2.     Benefit  Cosmetics Gimme Brow Plus Volumizing Eyebrow Gel

  ليس هناك شك في أن     Benefit Cosmetics تقدم أفضل  منتجات للحواجب، ولهذا السبب حصدت العلامة التجارية على إعجاب الملايين خلال السنوات الماضية، كما أنها الأكثر رواجاً بين خبراء المكياج ومدوني الجمال على مواقع إنستغرام وتيك توك.

  جل  Gimme Brow Plus Volumizing Eyebrow  Gel وهو مثالي لإنشاء الحواجب بشكل دقيق للغاية، فهو يحاكي الشعر الحقيقي ويملأ الحواجب المتناثرة، تأتي الصبغة في 10 درجات حتى تتمكني من إقران حواجبكِ  تماماً بأي لون شعر    .

3.  Kosas  Air Brow Tinted Clean Volumizing Eyebrow Gel

  جل الحواجب Kosas Air Brow Tinted Clean Volumizing Eyebrow Gel  هو  خفيف ومتجدد الهواء يعمل على ترويض الشعر مع إضافة القليل من الصبغة لإخفاء المناطق المتناثرة.

الصيغة رائعة أيضاً، فهي تتميز بزيت الخروع للحفاظ على لمعان الحواجب والبيوتينويل ثلاثي الببتيد -1 الذي يساعد على جعل الشعر أقوى وأكثر صحة.

4.     Tarte  Busy Gal Brows

  Tarte's Busy Gal يعمل على تحسين شكل الحاجبين،  وإضافة اللون الذي يدوم طويلاً ويعطي مظهراً طبيعياً في ضربة واحدة.

5.     Haus  Laboratories Edge Precision Brow Pencil

  ينزلق قلم الحواجب الدقيق The Edge Precision من  هاوس لابوراتوريز، عبر الجلد لملء جميع الفجوات المزعجة ونحت أقواس حادة، كما أنه يتوافر في 13 لوناً، ليتناسب مع جميع ألوان البشرة.

  6.     Fenty  Beauty Brow MVP Ultra Fine Brow Pencil & Styler

  يتوفر قلم تحديد الحواجب MVP Ultra Fine Brow & Styler  من Fenty  Beauty في 14 لوناً، ويقدم تركيبة مقاومة للماء والتلطخ،  لذا فهي تدوم طوال اليوم، بالإضافة إلى ذلك فإن الفرشاة الخاصة به تمشط وتشكل وتمزج الصبغة كلها للحصول على أفضل مظهر للحواجب في كل مرة.

     7.     Sigma  Beauty Color Shape Brow Powder Duo

  بودرة الحواجب Color Shape Brow Powder Duo  من Sigma  Beauty  تأتي كل ثنائي بدرجتين من بودرة الحواجب  ذات اللمسة النهائية الناعمة، مما يسمح لكِ بمزج الظل المثالي مع تحكم إبداعي كامل، لتمنحكِ حواجب مثالية بنفس ذات لون حواجبكِ الطبيعية.

8    .     Rare  Beauty by Selena Gomez Brow Harmony Shape & Fill Duo

  Brow Harmony Shape & Fill Duo في كل من  لوحات الظل الست، يوجد يصبغة كريمية تشبه المعجون لإبقاء الشعر في مكانه، ومسحوق لملء المناطق المتناثرة، يمكنك أيضاً الحصول على فرشاة اثنين في واحد، تتميز هذه الفرشاة بزاوية للتطبيق وبكرة لتنظيف الشعر.