يعتبر النجم الكوري، لي جونغ سوك، من أشهر نجوم كوريا الجنوبية، حيث بدأ مشواره الفني مبكراً منذ عام 2005، عندما شارك في بعض الإعلانات الدعائية، التي كانت بوابته لعالم الفن والتمثيل.

ظهر "لي" لأول مرة في فيلم قصير "تعاطف"، ليبدأ في الانطلاق بعالم الدراما، حتى فاز بجائزة أفضل ممثل في جوائز "كي بي إس" للدراما عن مسلسل "المدرسة 2013". وفي هذا الصدد، سوف نرصد أبرز الأعمال الدرامية التي شارك فيها لي جونغ سوك، لمشاهدتها في عطلتكِ القادمة، إذا كنتِ من محبي الدراما الكورية.

  أفضل مسلسلات للنجم الكوري لي جونغ سوك

  1. "المدرسة 2013" (school 2013)

  كان مسلسل "المدرسة 2013" أول بطولة مطلقة للنجم لي جونغ سوك، الذي حقق فيه نجاحاً كبيراً، وحصد من خلاله جائزة أفضل ممثل. قصة العمل الدرامي مثيرة للاهتمام، وقدمت نظرة ثاقبة لنظام التعليم الكوري، الذي لم يكن العديد من المشجعين الدوليين على دراية به.

وتدور أحداثه حول صديقين في سن المراهقة، يتعين عليهما المرور بضغوط الدراسة والتنمر والحفاظ على السمعة الطيبة في المدرسة الثانوية، وتم انتخاب نام سون رئيساً للصف، لكنه يجد نفسه يتعامل مع الكثير من التوتر من طلاب معينين في المدرسة.

  2. "أسمع صوتك" (I Hear Your Voice)

  من أشهر الأعمال الدرامية المُفضلة لدى محبي الدراما الكورية، حيث إنه يجمع بين الكوميديا والرومانسية والإثارة والغموض والخيال. ظهر لي جونغ سوك، بشخصية ساحرة، فكان قادراً على قراءة أفكار الآخرين، وبعدما التقى لي بو يونغ المُذهلة أيضاً، اكتملت قصة الحب بينهما.

  3. "الدكتور الغريب" (Doctor Stranger)

  من هنا استحوذ النجم الكوري، لي جونغ سوك، على قلوب الكثيرين، خاصة في الوطن العربي، حيث قدم شخصية الطبيب القوي الذكي واللطيف والرومانسي أيضاً، الذي يهرب من كوريا الشمالية إلى الجنوبية، بحثاً عن المال من أجل الزواج بالمرأة التي يحبها.

  4. "دبليو" (W)

  مسلسل رومانسي جديد، يضيف الفنان الشاب لي جونغ سوك إلى قائمة أفضل وأشهر نجوم كوريا الجنوبية، حيث يجسد دور شخص من عالم آخر، يأتي إلى حياة Oh Yeon Joo بقوة خارقة، ليكون الرجل المثالي لأحلامها، ليقعا في الحب، لكن عندما تعود النجمة إلى الحياة الواقعية، لا يمكنه متابعتها، ليبدأ الثنائي في البحث عن طريقة تجعلهما معاً.

  5. "بينوكيو" (Pinocchio)

  تشوي دال بو (لي جونغ سوك)، وتشوي إن ها (بارك شين هاي)، صحافيان طموحان يعملان بجد لتحقيق أهدافهما، ينوي دال بو أن يصبح مراسلاً من أجل الانتقام، حيث تم بث وفاة والدته على التلفزيون الوطني من قبل صحافي خبيث. أما إن ها، فعليها أن تكتشف كيف تصبح صحافية دون أن تترك "متلازمة بينوكيو" (عدم القدرة على الكذب)، التي تؤثر على مشوارها العملي.

إقرأ أيضاً:  مسلسلات «أكشن» قصيرة.. ننصحك بمشاهدتها
 
   

6. "عندما كنت نائماً" (while You Were Sleeping)

  تصاب نام هونغ جو (باي سوزي) بلعنة لا تقدر على التخلص منها، هي رؤية طرق موت الآخرين في أحلامها، وتحاول كثيراً التخلص من هذه اللعنة، لكنها تفشل، حتى تنشأ علاقة حب بينها وبين جاي تشان (لي جونغ سوك)، لتتحول حياتهما.