على مدار الأيام الماضية، عرضت كبرى دور الأزياء العالمية مجموعاتها الجديدة لربيع وصيف 2023، خلال فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، ولفتت النجمات والعارضات العالميات الأنظار بإطلالاتهن، وبمشاركتهن المميزة على منصات العروض.

أبرز المشهورات اللواتي خطفن الأضواء:

كيم كارداشيان:

خطفت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال، كيم كارداشيان، الأنظار بتعاونها مع دار الأزياء العالمية "دولتشي آند غابانا"، بمجموعة مستوحاة من أزيائها وتصميمها، وبدأ العرض بخروج العارضات بأزياء مشابهة لإطلالات كيم الشهيرة، من الفساتين اللامعة والضيقة، وكذلك البنطلونات العالية الخصر، والأخرى بصيحة "Pantboots".

وفي نهاية العرض، الذي حمل اسم "تشاو كيم"، خرجت كيم كارداشيان لتحيي الحضور، مرتدية فستاناً أسود لامعاً بشق مرتفع من الخلف، ونسقت معه حذاء عالياً (بوت) بنفس اللون.

باريس هيلتون:

فاجأت النجمة العالمية، باريس هيلتون، الجميع بمشاركتها في عرض دار فيرساتشي لمجموعة ربيع وصيف 2023، فكانت نجمة العرض من دون منازع، وخطفت أنظار الجميع بإطلالة "العروس" المميزة باللون الوردي الصارخ، وبدت كأنها "دمية باربي" الشهيرة.

بيلا حديد:

شاركت عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني، بيلا حديد، في العديد من عروض أسبوع ميلانو للموضة، حيث تألقت بين عارضات فيرساتشي، بفستان زفاف مختلف باللون البنفسجي الغامق، وكذلك في عرض "Jil  Sander" بإطلالة كاجوال تتميز بالشراشيب المتعددة في التنورة، والبليزر الأوفر سايز من دون أكمام.

نعومي كامبل:

واحدة من أشهر الوجوه المعتادة المشاركة في أسابيع الموضة، وقد خطفت الأنظار بحضورها الطاغي في عرض أزياء تودز، خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2023، بإطلالة هادئة بلون محايد (البيج الفاتح)، الذي طغى على الإطلالة بأكملها.

إيمان همام:

من عارضات الأزياء اللواتي خطفن الأنظار، خلال عروض أسبوع الموضة في ميلانو، كانت العارضة الهولندية من أصل مصري مغربي إيمان همام، حيث كانت قائد فريق عارضات دار Moschino، التي استوحيت عروضها من صيف التسعينيات.