يبدو أن أسبوع الموضة في ميلانو مفضل لدى عدد كبير من مدونات الموضة والجمال، حيث برزت الكثيرات منهن في شوارع ميلانو بإطلالاتهن العصرية، أثناء التوجه لمشاهدة أحدث عروض الأزياء العالمية.

من خلال الصور التالية، اختاري من إطلالات مدونات الموضة العصرية، لتتألقي بأحدث الصيحات خلال أيامكِ المقبلة.

إطلالات مدونات الموضة في ميلانو:

1. كارن وازن

لفتت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال، كارن وازن، الأنظار بموضة التنورة الجلدية أحدث صيحات خريف 2022، خلال عرض Fendi، ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، حيث نسقتها مع قميص باللون الأزرق الفاتح، وحقيبة وحذاء من اللون البيج.

2. ريم سعدي

في أكثر من إطلالة، خطفت عارضة الأزياء، ريم سعدي، الأنظار بإطلالاتها المميزة أثناء متابعة عروض دور الأزياء العالمية ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. ففي عرض دار Tod’s، اختارت إطلالة سوداء مؤلفة من بنطال جلدي مستقيم ونسقته مع بليزر قصير من نفس اللون، واختارت حقيبة كبيرة من اللون البرتقالي، لتحاكي أحدث صيحات الموضة.

وأثناء حضورها عرض أزياء Emporio Armani، أطلت ريم بفستان أسود قصير، واختارت معه جاكيت باللون الأخضر المنقوش، وانتعلت بوت جلدياً عالي الساق، مع حقيبة باللون البنفسجي لتتبع أحدث صيحات الموضة في إطلالة واحدة.

3. فاطمة العوضي

تألقت مدونة الموضة، فاطمة العوضي، أثناء عرض أزياء "ستيلا جن"، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، حيث تألقت بتنورة متعددة الألوان من نفس دار الأزياء، مع قميص باللون الأبيض، وحجاب من ذات اللون، وأكملت إطلالتها بحقيبة باللون الأخضر، مع بوت قصير ذي كعب عالٍ.

كما لفتت الأنظار بإطلالة أنيقة أخرى، أثناء عرض أزياء أليزابيتا فرانكي، فاختارت قميصاً بأشكال هندسية من اللونين الأبيض والأخضر، ونسقت معه بنطالاً باللون البيج، وأكملت إطلالتها بحجاب باللون الأبيض.

  4. ديما الأسد

  من مدونات الموضة المشاركات في عروض أسبوع الموضة بميلانو، كانت ديما الأسد التي خطفت الأنظار أثناء عرض أزياء أليزابيتا فرانكي، بإطلالتها الناعمة المكونة من بنطال واسع باللون الرمادي، ونسقته مع توب من دون أكمام باللون الأحمر، وحقيبة من نفس اللون.