وصفها بجنى العمر ورفيقة الأحلام، وكتب لها تدوينةً تضج بالمشاعر بمناسبة العرض الأول لفيلمها السينمائي الأول "الهيبة"، إذ يبدو أن الصحافي أحمد مكي، والد النجمة اللبنانية زين مكي، فخورٌ بما قدمته ابنته في عالم الفن.

وفي التفاصيل، شاركت النجمة اللبنانية تدوينةً من حساب والدها في "إنستغرام"، بدأها بالمباركة لها على فيلمها الجديد الذي ينتظر عرضه في السينمات، مشيراً إلى أنه شاهد مسلسلها "شتي يا بيروت"، الذي عرض مؤخراً على إحدى المنصات، ومتمنياً أن يكون شتاء بيروت المقبل خيراً عميماً يمسح الأحزان ويداوي القلوب.

الأب الفخور أضاف في تدوينته أن مشوار ابنته كان مليئاً بالتعب والجهد والمثابرة والأمل والحلم والتفاؤل، قائلاً إنه في محطة على الطريق تبتسم الحياة صارخة، من جد وجد، ومن سار على الدرب وصل.

وواصل الأب في رسالته الموجهةِ إلى من أشار إليها بـ"قطعة من العمر"، بأن نجاحها لم يأتِ عبثاً بل كان مطلع قصيدة وأول القصيدة كلمة، مؤكداً أن بطولة فيلم "الهيبة" هي كلمة مكملة لكلمات سبقت ومتبوعة بقصائد وقصائد.

وفي سطوره أيضاً، كشف مكي الأب أنه أوصى ابنته في الماضي، وأنه متأكدٌ من أنها تسير على الدرب، مبيناً أنها متواضعة كسنبلة قمحِ تحني هامتها المثقلة بالخير والحب والعطاء.

واختتم والد زينة تدوينته المؤثرة تلك بالقول إنه يبارك لنفسه أيضاً، لأنه يرى نفسه فيها، مشيراً إلى أن صورتها ستبقى بيضاء نقية تماماً كطهر وبياض قلبها.

وكانت زينة مكي قد حضرت العرضين الأول والثاني الخاصين بفيلم الهيبة في دبي وأبوظبي، إلى جانب العديد من نجومه الآخرين، وارتدت بإطلالتها الأولى فستاناً طويلاً بتدرجات اللون الأزرق، من تصميم اللّبناني زهير مراد، نسقته مع صندل بكعب عالٍ باللون ذاته، وحقيبة يد باللون الأزرق الفاتح، فيما اختارت للثاني فستاناً باللون الأخضر التركواز.

إقرأ أيضاً:  نجوم أصيبوا أثناء التصوير
 

وهذا الفيلم يأتي ليكون بمثابة المحطة الأخيرة لمسلسل "الهيبة"، الذي استمر 5 مواسم ناجحة في الدراما التلفزيونية، قبل أن تقرر الشركة المنتجة تحويله قصته إلى فيلم سينمائي، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في السينمات العربية يوم 29 سبتمبر الجاري.