حرص الفنان محمد رمضان على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته الكبرى الشابة "حنين"، بحضور شقيقه محمود رمضان، وعدد من الأصدقاء.

وشارك محمد رمضان، من خلال حسابه في "إنستغرام"، عدة صور من احتفاله بعيد ميلاد ابنته "حنين".

وعلق رمضان على الصور، كاتباً: "عيد ميلاد سعيد ابنتي الحبيبة.. حنين محمد رمضان".

وفوجئ الجمهور بعمر ابنة محمد رمضان التي أصبحت شابة، وعقدوا مقارنة بينها وبين والدها، ليتم التأكيد على الشبه الكبير الذي يجمعهما.

من ناحية أخرى، يستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي في محافظة الإسكندرية يوم 7 أكتوبر المقبل، بعد مواجهته حملة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومطالبات بإلغاء الحفل من بعض الأشخاص، ليرد رمضان بطريقة اتسمت بالذكاء، من خلال نزوله إلى شوارع المدينة دون حراسة، والتقاطه صوراً وفيديوهات مع معجبيه من الأهالي، للتأكيد على وجود من يرحبون بوجوده في المدينة الساحلية.

كما أعلن محمد رمضان عن استعداده لإحياء ثلاث حفلات خارج مصر، موضحاً التفاصيل عبر حساباته الرسمية، كاتباً: "وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة، كل يوم هعلن لكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة، أول حفلة في سوريا الشقيقة بمدينة دمشق الخميس الموافق السادس من أكتوبر، قبل حفلة إسكندرية بيوم واحد". وفي تدوينة أخرى بعدها، كتب: "..أقوى حفلة في مدينة أربيل كردستان العراق.. يوم الخميس الموافق السابع والعشرين من أكتوبر بعد حفلة إسكندرية بعشرين يوم".

إقرأ أيضاً:  تيم حسن يوقع بوستر «الهيبة».. ويسخر من شكله الجديد
 

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان، هو طرحه كليبه الغنائي الجديد بعنوان "دوشة"، من كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتنفيذ شركة "شوميديا برودكشن"، التي يترأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي "MR1" عبدالغني شوشة، ومن إخراج محمد سمير.